شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الابتدائية الرابعة بالخرج مبنى متهالك وبلا مخارج طوارئ – صور

الأهالي قلقون.. و”الجليفي” لـ”سبق”: نبحث عن مبنى مستأجر ولا نجد

الابتدائية الرابعة بالخرج مبنى متهالك وبلا مخارج طوارئ – صور

بالصور.. الابتدائية الرابعة بالخرج مبنى متهالك وبلا مخارج طوارئ

عبدالسلام العنزي- سبق- الخرج: ناشد عدد من أولياء أمور طالبات الابتدائية الرابعة بحي العزيزية بالخرج، مسؤولي وزارة التربية والتعليم التدخل وإنقاذ ما يزيد على 200 طالبة من مبنى المدرسة المتهالك الذي شُيد منذ 30 سنة، ويفتقر لأبسط وسائل الأمان والسلامة.

وقالوا لـ”سبق”: كل صباح في الطريق إلى مبنى المدرسة المستأجَرة نودِّع فلذات أكبادنا ونحن وجلون عليهن من خطر يترصدهن يومياً من جراء وجودهن في داخل هذا المبنى المتهالك الذي أصبحت الالتماسات الكهربائية صفةً ملازمةً له.

وأضافوا: “مبنى المدرسة شُيد منذ 30 سنة وبلا مخارج للطوارئ، ويغطيه “الشينكو” من كل جانب، وتغلق نوافذه “الشبوك” وروائح الصرف الصحي تملأ فصوله، وتسريب المياه منتشر في كل أرجائه، إضافة لممراته الضيقة ودرجه المتكسر ودورات المياه غير القابلة للاستخدام بتاتاً”.

وبدوره أوضح مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج الدكتور زيد الجليفي لـ”سبق” أن مشكلة الالتماسات الكهربائية التي حدثت مؤخراً في المدرسة كان سببها لوحة العداد، وقام فريق الصيانة بالإدارة باستبدال واحدة جديدة بها ستفي بالغرض إن شاء الله تعالى.

وتابع: الإدارة قامت بنشر سبعة إعلانات عن حاجتها لاستئجار مبنى، ولكن حتى الآن لم يصل للإدارة أي عرض، لكننا سنواصل البحث خلال الفترة القادمة وبشكل جاد عن مبنى مناسب يتسع لعدد طالبات المدرسة الابتدائية.

وأضاف أن إدارة التربية والتعليم بكل كوادرها حريصة تماماً على سلامة الطالبات وتهيئة البيئة التعليمية المناسبة لهن.

 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock