شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي يقيم ورشة عمل “التهيئة للمرحلة الثالثة من تنفيذ مشروع برامج التطوير المهني الصيفي”

المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي يقيم ورشة عمل “التهيئة للمرحلة الثالثة من تنفيذ مشروع برامج التطوير المهني الصيفي”

أقام المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي صباح اليوم الأثنين 1441/3/28هـ بمقر وزارة التعليم، ورشة عمل “التهيئة للمرحلة الثالثة من تنفيذ مشروع برامج التطوير المهني الصيفي”، وذلك بحضور المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الدكتور أحمد بن عبد الرحمن الجهيمي، وعدد من مشرفي ومشرفات العموم بالمركز الوطني.
وتهدف الورشة لتقديم مقترحات وتوصيات؛ لتطوير معايير وضوابط ومتطلبات تنفيذ برامج التطوير المهني الصيفي للمرحلة الثالثة من تنفيذ المشروع 1441هـ.
وأوضح د. الجهيمي أن الورشة تأتي للتهيئة لبرامج الصيف للعام المقبل عبر مناقشة عدة محاور تتضمن دراسة الاحتياج من البرامج التطويرية لشاغلي الوظائف التعليمية، وتصميم الحقائب التدريبة، وجودة واحترافية مدربي البرامج التطويرية، إلى جانب قياس أثر التدريب على الوسط التعليمي.
وأضاف أن مثل هذه البرامج ينعكس أثرها على المعلمين والمعلمات بالتزامن مع مرحلة تطبيق اللائحة التعليمية، وتسكين المعلمين، ونقاط التطوير المهني، مبيناً أن المركز سيعمل على توفير  فرص متعددة للمعلمين والمعلمات بعدة برامج تدريبية.
وأشار د.  الجهيمي إلى أن التدريب الصيفي سيعقد في الصيف المقبل  خلال  فترة محددة،  حيث تنفذ البرامج في جميع المناطق والمحافظات لإتاحة الفرصة للمعلم والمعلمة للحضور  والالتحاق بها حتى يتحقق  الاحتياج منها.
يذكر أن الورش المقامة تقدم مجموعة اختيارية متنوعة من البرامج التطويرية لشاغلي الوظائف التعليمية وفق تخصصاتهم المهنية والعلمية، وتحسين وتجويد نواتج التعلم، وتوفير بيئات تعلم مهني داعمة ومحفزة لاستثمار الأوقات، بالإضافة إلى تمكين المستهدفين، كما تسعى هذه البرامج لرفع مستوى الأداء المهني للكادر التعليمي وتحسين الكفاءة لضمان جودة المخرج التعليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock