شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب “حصمة جازان” يرفضون الدوام بمدرستهم الجديدة

توجهوا للمبنى القديم.. وأولياء أمورهم يطالبون بسحب “قرار النقل”

طلاب “حصمة جازان” يرفضون الدوام بمدرستهم الجديدة

طلاب "حصمة جازان" يرفضون الدوام بمدرستهم الجديدة
قاسم الخبراني- سبق- جازان: رفض طلاب مجمع الحصمة التعليمي، شمال محافظة “أحد المسارحة”، بمنطقة جازان، اليوم الخميس، التوجه إلى مدرسة “أسيد بن حضير المتوسطة”، بإسكان الملك عبدالله التنموي، التي نقلوا إليها بموجب قرار “تعليم جازان”.
 
وتوجه “الطلاب” أمام المبنى القديم، الذي لم يمض على تشييده سوى أقل من أربع سنوات، مطالبين “تعليم جازان”، بالعودة للدراسة فيه، في حين تقدم عدد من أولياء الأمور اليوم الخميس، بشكوى لوزارة التربية والتعليم.
 
 وقال وليا أمر الطالبين: محمد مقرع، وعلي عطيف، لـ”سبق”: إن القرار الذي اتخذته إدارة “تعليم جازان”، بنقل طلاب مدرسة “الحصمة” إلى “أسيد بن حضير المتوسطة” من دون تقديم سبب مقنع، ألحق الضرر بأبنائنا الطلاب، خاصة في ظلِّ عدم توفير وسيلة نقل مدرسية مناسِبة، تتوافر فيها اشتراطات السلامة.
 
 ولفتا إلى عدم استطاعة أولياء الأمور نقل أبنائهم إلى المدرسة الجديدة، أو توفير وسيلة نقل لهم، خاصة أن الكثيرين منهم مرتبطون بأعمال، ويعتمدون على “الضمان الاجتماعي”؛ ومن ثم لا يستطيعون دفع كلفة نقل أبنائهم.
 
 وقالا: إن المدرسة التي نُقِل إليها الطلاب لم يمضِ عليها أكثر من أربعة أعوام، وشددا على ضرورة أن تتراجع إدارة تعليم جازان عن القرار، وتعيد الطلاب إلى مدرستهم.
 
وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بـ”تعليم جازان”، يحيى عطيف، لـ”سبق”: “يدخل الإجراء الخاص بالنقل ضمن خطة الاستفادة من مدارس الإسكان الحديثة، وتجهيزاتها المختلفة، بالإضافة إلى الرغبة في توظيف المباني السابقة لخدمات تربوية، وتعليمية أخرى”.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock