شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مضاربة جماعية بين أكثر من 50 طالباً بثانوية هروب بجازان

استخدمت فيها العصي والسلاح الأبيض.. والجهات الأمنية تحقق

مضاربة جماعية بين أكثر من 50 طالباً بثانوية هروب بجازان

مضاربة جماعية بين أكثر من 50 طالباً بثانوية هروب بجازان
فهد كاملي- سبق- جازان: تحقق الجهات الأمنية بالقطاع الجبلي بمنطقة جازان مع مجموعة كبيرة من الطلاب بعد اشتباك دامٍ وقع بينهم بعد خروجهم من مدرسة هروب الثانوية بجبال هروب.
 
وفي التفاصيل التي حصلت عليها “سبق”، وقع اشتباك دامٍ ظهر أمس بين أكثر من 50 طالباً من ثانوية هروب، وذلك على أحد الجبال بجوار المدرسة، استخدم فيه العصي والسلاح الأبيض، وتمت السيطرة عليه من قبل الجهات الأمنية التي مازالت تحقق في الواقعة.
 
من جانبه، أكد الناطق الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا محمد عطيف الحادثة، وبيَّن أن العراك الذي حدث ظهر أمس بجوار المدرسة كان بعد نهاية الدوام، وأكد أن سبب الشجار هو مشاكل شخصية بين الطلاب لا علاقة للمدرسة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock