شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة المناضح بالطائف من دون معلمة للغة الإنجليزية للعام الثاني

بعد مُضي 3 أسابيع من بدء العام الدراسي

مدرسة المناضح بالطائف من دون معلمة للغة الإنجليزية للعام الثاني

مدرسة المناضح بالطائف من دون معلمة للغة الإنجليزية للعام الثاني
فهد العتيبي- سبق- الطائف: سجلت مدرسة المناضح الابتدائية والمتوسطة للبنات، بمحافظة ميسان جنوب الطائف، للعام الثاني على التوالي، حرمان الطالبات من وجود مُعلمة للغة الإنجليزية إلى الآن، بعد مُضي ثلاثة أسابيع من بدء العام الدراسي.
 
وكانت “سبق”، نشرت – العام الماضي – خبراً عن عدم وجود مُعلمة للغة الإنجليزية، وعلى الفور باشرت مُعلمة عملها في اليوم التالي؛ ما دفع أولياء أمور الطالبات بنقل شكواهم عبر “سبق”، وقالوا: “هل تُريد إدارة التربية والتعليم أن ننشر خبراً لذلك كُل عام في “سبق” حتى يستجيبوا لنا، ويوجهوا للمدرسة معلمة لغة إنجليزية؟!”، مؤكدين عدم وجود معلمة اجتماعيات.
 
وأوضح المواطن عبدالله الحارثي، من سكان المحافظة، أن زوجته معلمة إنجليزي عُينت في بيشة، ولها سنتان وهي تداوم لديهم، وقال: “أليست أولى بقريتها وحتى يتم تلافي مثل هذه المشاكل؟!”.
 
يُذكر أن “المدرسة” من المزمع انتقالها من مبناها القديم المتهالك، إلى مبناها المُنشأ حديثاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock