شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدارس الرياض تتوشح بالأخضر احتفالاً بالوطن

الأفراح انتقلت من الطرقات والميادين إلى محاضن التربية

مدارس الرياض تتوشح بالأخضر احتفالاً بالوطن

 مدارس الرياض تتوشح بالأخضر احتفالاً بالوطن
عيسى الحربي- سبق- الرياض: تواصلت أفراح المواطنين والمقيمين ابتهاجاً بذكرى توحيد البلاد على يد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود، وفتحت المدارس اليوم أبوابها للأعلام والشالات التي حملها الطلاب والطالبات تعبيراً عن حب الوطن.
 
وانتقلت تعابير الفرح من الميادين والطرقات التي بدأت أمس الاثنين حتى ساعات الفجر الأولى لهذا اليوم إلى مدارس التعليم العام، بقسميه البنين والبنات، بناء على سماح “التربية والتعليم” بمشاركة مدارسها برامج الفرح.
 
وفي مدرسة زيد بن الصلت بحي الحمراء بالرياض توشح أكثر من 400 طالب بالأعلام والملابس الخضراء.
 
وأعدت إدارة المدرسة بقيادة مديرها فهد بن ناصر القحطاني برنامجاً خاصاً عن ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين لزرع ثقافة حب الوطن وتوثيق الانتماء.
 
وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بحي الروضة عماد بن محمد الهذيل أن جميع المدارس التي تنتمي للمكتب شاركت، اليوم الثلاثاء، داخل أروقتها بإحياء أفراح ذكرى توحيد البلاد.
 
وشدد على ضرورة  إشعار الطلاب من قبل معلميهم بنعمة الأمن والأمان التي تعيشها المملكة حالياً بفضل الله، ثم الاستقرار الأمني.
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock