شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعلان موعد القبول والتسجيل في البكالوريوس بكليات التقنيه 1434 – 1435

​في الرياض وجدة والدمام والتسجيل عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة

اعلان موعد القبول والتسجيل في البكالوريوس بكليات التقنيه 1434 – 1435

بدء القبول في البكالوريوس بالكليات التقنية.. السبت القادم
فهد العتيبي- سبق- الرياض: أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فتح باب القبول والتسجيل في برنامج البكالوريوس بثلاث كليات تقنية بالمملكة، هي: الرياض والدمام وجدة, وذلك يوم السبت القادم عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة www.tvtc.gov.sa.
 
وسينفذ برنامج البكالوريوس في الكلية التقنية بالرياض للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي القادم بالأقسام التالية: التقنية الكهربائية، تقنية المحركات والمركبات، التقنية الميكانيكية: تخصص التبريد والتكييف، التقنية الميكانيكية: تخصص الإنتاج، التقنية الكيميائية: تخصص إنتاج، التقنية المدنية والمعمارية: تخصص التشييد، تقنية المساحة، التقنية الإلكترونية: تخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم.
 
وفي الكلية التقنية بجدة في تخصصات: التقنية الكهربائية، تقنية المحركات والمركبات، التقنية الميكانيكية: تخصص التبريد والتكييف، التقنية الميكانيكية: تخصص الإنتاج.
 
وأما الكلية التقنية بالدمام فسيكون في تخصصات: التقنية الكهربائية، التقنية الميكانيكية: تخصص الإنتاج، التقنية الإلكترونية: تخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم.
 
ومن المقرر افتتاح باقي التخصصات التقنية حال الانتهاء من الخطط التدريبية، التي تعمل عليها اللجان التخصصية حالياً. وبإمكان الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الاطلاع على شروط التقديم في الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock