شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالصور.. “العريفي” في حوار مفتوح 45 دقيقة مع طلاب ثانويات الطائف

حذرهم من المخدرات وأضرارها ومازحهم وألقى عليهم الطرائف الهادفة

بالصور.. “العريفي” في حوار مفتوح 45 دقيقة مع طلاب ثانويات الطائف

بالصور.. "العريفي" في حوار مفتوح 45 دقيقة مع طلاب ثانويات الطائف
سمران القثامي- سبق- الطائف: حذر الشيخ الدكتور محمد العريفي، طلاب المدارس من خطورة المخدرات وأضرارها، وطالبهم بالتماس سبل الوقاية منها، وحثهم على بر الوالدين.
 
جاء ذلك خلال المحاضرة التوعوية التي ألقاها “العريفي” صباح اليوم، بمدرسة “الأمير عبدالمجيد” الثانوية بحي الشرفية شمال محافظة الطائف، وهي المحاضرة التي حرص على حضورها عدد كبير من الطلاب.
 
وشهدت المحاضرة، التي استمرت قرابة 45 دقيقة، تجاوبًا كبيرًا من الطلاب مع الشيخ “العريفي”، الذي أجاب عن تساؤلاتهم بروح مرحة لا تخلو من المزاح وإلقاء الطرائف الهادفة.
 
وكان في استقبال “العريفي” لدى وصوله المدرسة، المدير عبدالرحمن السيالي والمنسق الإعلامي سعود سعد العتيبي.
 
جاء ذلك عقب زيارة مماثلة قام بها “العريفي” لمدرسة الملك عبدالعزيز الثانوية بالحوية، والتي ألقى خلالها للطلاب محاضرة عن أهمية الصلاة ومكانتها في حياة المسلم.
وكان في استقبال “العريفي” مدير المدرسة عقاب المالكي، والمشرف المنسق للمدرسة خالد حميرس العتيبي، حيث افتتح الشيخ معملاً للقرآن الكريم، ووزع عددًا من النشرات والكتيبات الدينية على طلاب المدرسة ومعلميها.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock