شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

سيارة تنقل معلمات بسرعة 180 كلم بطريق الطائف- الرياض – فيديو يوتيوب –

شاهد العيان يطالب المسؤولين ورجال أمن الطرق بضرورة رصد السرعة

سيارة تنقل معلمات بسرعة 180 كلم بطريق الطائف- الرياض – فيديو يوتيوب –

بالفيديو.. سيارة تنقل معلمات بسرعة 180 كلم بطريق الطائف- الرياض
محمد الزامل– سبق– الخرمة: رصد مواطن بالفيديو أمس، سيارة نقل معلمات تسير بسرعة جنونية تصل إلى 180 كلم على طريق الطائف الرياض. وقال المواطن سلطان العتيبي لـ”سبق”: كنت أسير على طريق الطائف- الرياض بسرعة 130 كلم، لأتفاجأ بسيارة نوع “فان”، كتب على جنباتها “لنقل المعلمات” تتجاوزني بسرعة جنونية.
 
وأضاف: “بعد محاولتي الاقتراب منه وصلت السرعة التي يقود بها المركبة بين 170 و180 كلم في الساعة، في تهور واضح من هذا السائق ودون مبالاة بالأرواح التي يحملها معه”.
 
وطالب “العتيبي” المسؤولين ورجال أمن الطرق بالطرق السريعة رصد السرعة التي يقود بها قائدو نقل المعلمات والطالبات في فترات الصباح وبعد الظهر، أثناء الدوامات المدرسية، ووضع حد لتلك التجاوزات في السرعة المحددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock