شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الجوف تعلن أسماء المرشحين لشغل وظائف “معيد ومحاضر”

وفق آلية التعيين المؤجل.. ودعتهم لسرعة الحصول على “قبول”

جامعة الجوف تعلن أسماء المرشحين لشغل وظائف “معيد ومحاضر”

جامعة الجوف تعلن أسماء المرشحين لشغل وظائف "معيد ومحاضر"
واس- سكاكا: أعلنت جامعة الجوف اليوم أسماء المرشحين لشغل عدد من وظائف “معيد” و “محاضر” (رجال ونساء)، والمعلن عنها سابقاً.
 
وتُشغل الوظائف وفق آلية التعيين المؤجل الذي يبدأ بالابتعاث الخارجي (للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه) على نفقة الجامعة وفق نظام الابتعاث، بحيث تستكمل إجراءات التعيين بعد استيفاء أحد الضوابط الآتية: ورود أول تقرير إيجابي من الملحقية أثناء دراسة اللغة أو الدرجة العلمية المبتعث لها، والحصول على قبول الماجستير أو الدكتوراه خلال دراسة اللغة.
 
ودعا الإعلان المرشحين إلى سرعة الحصول على قبول من إحدى الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي، والتقدم لإدارة الابتعاث بقبول الدرجة المطلوبة ضمن التخصص الموضح في بيان الأسماء والتخصصات، أو التقدم بقبول لدراسة اللغة الإنجليزية لاستكمال الإجراءات النظامية تمهيداً لابتعاثهم.
 
أما بالنسبة للمبتعثين داخلياً ضمن تخصصات اللغة العربية والشريعة والدراسات الإسلامية، فعليهم بعد استكمال إجراءات التعيين الحصول على القبول، والتقدم لأقسامهم العلمية قبل انقضاء سنة التجربة.
 
ولمزيد من المعلومات والاطلاع على الأسماء يمكن زيارة موقع جامعة الجوف على الرابط:www.ju.edu.sa .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock