شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك سعود تفوز بجائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي

ممثلة ببرنامج التعليم العالي للطلاب الصم وضعاف السمع وتسلمها “الريس”

جامعة الملك سعود تفوز بجائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي

جامعة الملك سعود تفوز بجائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي
سبق- الرياض: تسلم الدكتور طارق بن صالح الريس جائزة الجهات الداعمة في جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، حيث فازت جامعة الملك سعود ممثلة ببرنامج التعليم العالي للطلاب الصم وضعاف السمع؛ إذ تبنت الجامعة أول برنامج على مستوى العالم العربي يعمل على إتاحة الفرصة للطلاب الصم وضعاف السمع بمواصلة تعليمهم الجامعي من خلال سنة تأهيلية حيث لا يتوافر مثل هذا البرنامج في العالم العربي.
 
وسلم الجائزة نيابة عن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله الرئيس الفخري لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل المجتمعي، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عضو مجلس الأمناء في دورتها الأولى، الأمير فهد بن عبدالله بن محمد  آل سعود، والتي حملت موضوع “التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة والشباب من الجنسين من ذوي الدخول المنخفضة”.
 
وحضر الحفل عدد من الأمراء والوزراء والمسؤولين وكبار الشخصيات، حيث أكد وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس الأمناء، أن الجائزة تحمل رسالة واضحة على العناية الفائقة التي يحظى بها العمل الخيري وكل ما يقود للإسهام في دعمه وتشجيعه، كما أنها دعم لمسيرة المرأة السعودية وتكريم لها ولعطائها في مسيرة تنمية هذا الوطن، مستذكراً دور الأميرة صيتة الفعال في المجتمع وأنها جسدت أيقونة في إطار العمل الخيري.
 
وتسلم المشرف العام على برنامج التعليم العالي للطلاب الصم وضعاف السمع الدكتور طارق بن صالح الريس، الجائزة، حيث أكد اعتزازه وفخره بهذا الفوز الذي جاء ليؤكد مدى متانة البرنامج ونجاحه في إيجاد جسر للأشخاص الصم وضعاف السمع لكي يكملوا مسيرتهم التعليمية في التعليم العالي وإيجاد بيئة دراسية متكاملة لهم وقد عملنا وفق ضوابط وأطر تضمن مدى جودة مخرجات البرنامج.
 
وقال الريس: أرفع شكري إلى مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه الذي رعى هذه الجائزة، والذي هو وقودنا في بذل مزيد من الجهد والعطاء خاصة وأن الجائزة تحمل اسماً عرف بعطائه وتفانيه في العمل المجتمعي، ألا وهي الأميرة صيتة بنت عبد العزيز، التي أطلق عليها “أميرة المسؤولية الاجتماعية” كما رفع الريس شكره إلى وزير التعليم العالي د. خالد العنقري الذي أتاح الفرصة لهذه الفئة الغالية من أجل إكمال تعليمهم وتهيئة الظروف لكي يواصلوا مسيرتهم الدراسية.
 
وقدم شكره إلى مدير جامعة الملك سعود د. بدران العمر الذي ساند البرنامج وأتاح له فرصة أوسع وقدم له الدعم من أجل الوصول إلى الهدف المنشود, كما قدم شكره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د.عبدالله السلمان على دعمه اللامحدود للبرنامج ومتابعته المستمرة له وحرصه على تذليل كافة العقبات التي تعترض مسيرة البرنامج. وفي رسالة أخيرة قدم الدكتور الريس شكره وتقديره للعاملين بالبرنامج من الأخوة والأخوات على جهودهم الرائعة والمميزة وتفانيهم في تقديم كل ما يستطيعون لخدمة أبنائنا وبناتنا من الطلاب والطالبات الصم وإيمانهم برسالة البرنامج.
 
ومن جانبه، عبر وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية د.عبدالله السلمان، عن اعتزازه بهذه الجائزة التي منحت للبرنامج خصوصاً وأن منح الجائزة قد مر بمراحل عدة من الفرز والتحكيم مما يدل على أن الجائزة لا تمنح إلا للبرامج المميزة والقوية وهذا ما ناله برنامج التعليم العالي للطلاب الصم وضعاف السمع والذي كان نتاج جهد وعمل دؤوب من قبل الدكتور طارق الريس المشرف العام على البرنامج والمجموعة المتميزة التي ساهمت في البرنامج بشكل فاعل.
 
 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. (طارق كذاب كثيرا )لامسامح حرام فاهم اول جامعة العربية المفتوجة البكالوريوس ابراهيم اصلح الله شأنك
    لا يوجد دراسات عليا للصم في جميع الجامعات
    فقط المقصود بالتعليم العالي للصم هو دراسة البكالوريوس
    ومسؤولي الملك سعود اخطوا في نسب انهم اول برنامج للصم العالم اعرف الصم من جامعة العربية المفتوجة البكالوريوس اول لازم فاهم انت والله حق العظيم
    والصحيح من بدأ في اتاحه الفرصة للصم في الدراسة الجامعيه هم الجامعه العربية المفتوحة وجامعه نوره
    نسأل الله لك الثبات وحسن القول والعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock