شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

كلية الطب بجامعة الإمام تدعو إلى الترابط واحترام مكتسبات الوطن

كلية الطب بجامعة الإمام تدعو إلى الترابط واحترام مكتسبات الوطن

كلية الطب بجامعة الإمام تدعو إلى الترابط واحترام مكتسبات الوطن
سبق- الرياض: احتفلت كلية الطب بجامعة الإمام محمد بن سعود بالذكرى الثالثة والثمانين لليوم الوطني، حيث دعا الأستاذ الدكتور أحمد بن عبدالله السالم، وكيل الجامعة لشؤون الطالبات، أن تكون هذه المناسبة دافعاً لزيادة الولاء والانتماء، والتذكير بالواجبات التي يجب أن نقدمها للوطن، ومن أهم هذه الواجبات التلاحم والترابط واحترام مكتسبات الوطن، حيث ألقى قصيدة بهذه المناسبة.
 
كما استعرض الدكتور خالد بن إبراهيم القميزي، عميد الكلية والمشرف العام على الخدمات الطبية، في مستهل الاحتفال بعض الصور القديمة والحديثة للمملكة العربية السعودية، مبيناً مساحتها قديماً وحديثاً.
 
وأوضح “القميزي” للطلاب أن هذه البلاد كانت مشتتة بين الحروب والمعارك، ورغم هذه المسافات الشاسعة والمترامية الأطراف استطاع الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – توحيد هذه البلاد تحت راية واحدة، هي أعظم راية في التاريخ “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.
 
وأشاد “السالم” في نهاية الحفل أيضاً بما تبذله المملكة في مجال التعليم، وخاصة التعليم العالي، عبر إزالة العقبات وزيادة الميزانيات المخصصة للجامعات ومؤسساتها.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock