شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالصور .. حريق في دار “تربية بنات المدينة” وحالة اختناق

نقل النزيلات البالغ عددهن 33 فتاة إلى مقر مجاور

بالصور .. حريق في دار “تربية بنات المدينة” وحالة اختناق

بالصور .. حريق  في دار "تربية بنات المدينة" وحالة اختناق
خالد الشاماني- سبق- المدينة المنوّرة: اندلع حريقٌ بدار التربية للبنات بالمدينة المنوّرة -التابعة للشؤون الاجتماعية بالمنطقة – نتج عنه حالة اختناقٍ واحدة، فيما تعرّض الموقع لبعض التلفيات، وجرى نقل النزيلات – البالغ عددهن 33 فتاة بالدار – إلى مقرٍ مجاور.
 
وباشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر والجهات الأمنية وإدارة الدار الحادث الذي نتج عن شرارةٍ من “كنبة” بالدور الثاني في الوقت الذي تقوم فيه الجهات الأمنية بالتحقيق لمعرفة أسبابه.
 
وأكّد لـ “سبق”، أحمد بن مسلم السناني، المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة المدينة المنوّرة، أنه تمّ استئجار استراحةٍ مجهزةٍ لاستيعاب جميع الفتيات مع توفير المتطلبات لهن، وبمرافقة الأخصائيات والمراقبات وتحت إشراف وحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة، ومديرة الإشراف النسائي بمنطقتَيْ المدينة المنوّرة وتبوك الأستاذة نادية العقبي.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock