شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“جامعة الإمام” تنظّم دورة تعريفية بقواعد المعلومات للطالبات

تهدف إلى تنمية مهاراتهن البحثية ودعم العملية التعليمية

“جامعة الإمام” تنظّم دورة تعريفية بقواعد المعلومات للطالبات

"جامعة الإمام" تنظّم دورة تعريفية بقواعد المعلومات للطالبات
سبق- الرياض: نظّمت وكالة عمادة شؤون المكتبات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض دورة تعريفية بقواعد المعلومات لطالبات مرحلة الماجستير بقسم الدعوة بمبنى الدراسات العليا.
وقالت إدارة الإعلام بالجامعة، اليوم الثلاثاء، إن الدورة جاءت استمراراً للدورات التعريفية التي تقيمها الوكالة لمنسوبات وطالبات الجامعة التي تهدف من خلالها إلى تعريف الباحثات بقواعد المعلومات الإلكترونية التي تسعى أن يكتسبنها حتى تتحقق لهن أكبر استفادة ممكنة، وتنمية مهاراتهن البحثية والمساهمة في إثراء الأبحاث العلمية ودعم العملية التعليمية، خاصة أن هذه القواعد من أحدث أنظمة التوصيل التعليمية.
وقسمت الدورة إلى جزأين نظري وعملي. وشملت محاور الدورة شرح طريقة التسجيل بموقع الجامعة والمعلومات المطلوبة كون ذلك مطلباً أساسياً للاستفادة من قواعد المعلومات.
كما استعرضت الدورة بعض المشكلات التي قد تواجه الباحثات وكيفية حلها، وأبدت منسوبات وكالة عمادة شؤون المكتبات استعدادهن للرد على أي استفسارات حول قواعد المعلومات أو مكتبات الفروع من خلال وسائل الاتصال بوكالة عمادة شؤون المكتبات.
حضر الدورة عددٌ من الطالبات والمستفيدات وتم توزيع الكتيبات التعريفية والحساب الموحد لصفحة قواعد المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock