شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نادي الطلبة يحتفي بتخرج 140 مبتعثاً في “كوينزلاند” الأسترالية

في حفل اشتمل على “المجس الحجازي” و”السامري” بحضور السفير

نادي الطلبة يحتفي بتخرج 140 مبتعثاً في “كوينزلاند” الأسترالية

نادي الطلبة يحتفي بتخرج 140 مبتعثاً في "كوينزلاند" الأسترالية
يحيى آل مفرح- سبق- أستراليا: أقام نادي الطلبة السعوديين بمدينة “برزبن” في ولاية “كوينزلاند” الأسترالية حفل تخرج للمبتعثين والمبتعثات للفصل الدراسي الثاني من عام 2013 برعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلندا نبيل آل صالح، وبحضور د. عبدالعزيز بن طالب الملحق الثقافي بأستراليا.
 
وبلغ عدد الخريجين والخريجات 140 مبتعثاً ومبتعثة من مختلف الجامعات الأسترالية في ولاية “كوينزلاند” وبمختلف الدرجات العلمية في مختلف التخصصات.
 
ونقل “آل صالح” للخريجين والخريجات تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – وهنأ جميع المبتعثين بعيد الأضحى المبارك.
 
وحثهم على الجد والاجتهاد في تحصيلهم العلمي من أجل رفعة الوطن مستقبلاً والإسهام في نهضة المملكة الشاملة.
 
وأكد توفير السفارة والملحقية الثقافية كل ما من شأنه تسهيل مهمة المبتعثين وتحقيق الهدف من ابتعاثهم.
 
وألقى خريج مرحلة الدكتوراة فوزي بخاري كلمة نيابة عن الخريجين، تلاه الخريج في مرحلة الدكتوراة بندر آل حمدان في كلمة استعرض خلالها خبرته ومسيرته في الابتعاث.
 
وقدم السفير والملحق الثقافي الشهادات والدروع التذكارية للخريجين ولفريق عمل الهيئة الإدارية بالنادي السعودي بــ”برزبن” والمتطوعين الذين شاركوا في إنجاح أنشطة وفعاليات النادي خلال هذا العام.
 
وقدم رئيس النادي ثامر باعظيم دروعاً تكريمية للسفير “آل صالح” والملحق الثقافي الدكتور “بن طالب”، معرباً عن شكره وتقديره للتسهيلات والجهود التي توفرها السفارة والملحقية الثقافية للمبتعثين في كل المجالات.
 
وقدم خلال الحفل فقرة تراثية أعدها الطالبان عادل باحداد ومحمد الصرف اشتملت على رقصات شعبية من منطقتي نجران وحائل، إضافة إلى “المجس الحجازي” و”رقصة السامري” الشعبية الذي تفاعل معها الحضور.
 
وأجريت مسابقة الأفكار الإبداعية التي فاز بها المهندس محمد الصرف، وتناولت فكرته “سوار الحج”، وهو جهاز يوضع في معصم اليد يساعد الحاج والمعتمر في حساب الأشواط وبعض الخدمات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock