شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

سقوط سقف يعلق الدراسة في “ابتدائية” للنازحين بـ”روان جازان”

أولياء الأمور يطالبون بفتح تحقيق مع الجهة المشرفة على التنفيذ

سقوط سقف يعلق الدراسة في “ابتدائية” للنازحين بـ”روان جازان”

سقوط سقف يعلق الدراسة في "ابتدائية" للنازحين بـ"روان جازان"
قاسم الخبراني- سبق- جازان: تسبب سقوط جزء من سقف مستعار في مبنى ابتدائية إسكان الملك عبدالله للنازحين للبنات بـ”الروان” في تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء خوفاً على أرواح الطالبات، وحتى يتمكن فريق الصيانة من أداء عمله، في الوقت الذي برر فيه تعليم جازان موقفه من الحادثة بأن المبنى لا يزال تحت ضمان “الشركة” المنفذة.
 
وقال ولي أمر إحدى الطالبات، ويدعى علي ناصر جبران، لـ”سبق”: إن جزءاً من السقف سقط أمس الاثنين، في أول يوم دوام بعد إجازة عيد الأضحى المبارك؛ ما أثار الذعر والخوف في نفوس الطالبات، خاصة الصغيرات منهن؛ واضطر إدارة المدرسة إلى صرفهن مبكراً خوفاً عليهن من حدوث أي مكروه لا قدر الله.
 
 وتابع: تلقيت اتصالاً مساء أمس من حارس المدرسة، يفيد بتعليق الدراسة اليوم الثلاثاء؛ حتى يتمكن فريق الصيانة من أداء مهام عمله في إعادة الجزء المتساقط.
 
وعبّر عدد من أولياء الأمور عن بالغ أسفهم تجاه ما حصل، خاصة أن المبنى المدرسي لا يزال حديث الإنشاء، ومع ذلك يهدد أرواح الطالبات بتساقط أجزاء من السقف المستعار، متسائلين عن دور المكاتب الهندسية التي أشرفت على التنفيذ، ومطالبين بفتح تحقيق.  
 
 من جانبه قال المتحدث الرسمي بتعليم جازان يحيى عطيف لـ”سبق”: إن المبنى لا يزال تحت ضمان الشركة المنفذة لإسكان الملك عبدالله للنازحين. موضحاً أن ما حدث هو سقوط جزء من سقف مستعار في أحد الممرات.
 
وأكد “عطيف” أن فرق الصيانة باشرت الموقع لمعالجة الأمر، والرفع بتقرير عن الحالة.
 
وكشف مصدر من داخل المدرسة لـ”سبق” أن فرق الصيانة التي باشرت الحادثة لا تزال تقوم بمهام عملها في إعادة الجزء المتضرر حتى مساء اليوم؛ ما يضع عدداً من علامات الاستفهام. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock