شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تشابه الأسماء يحرم معلمة بديلة من “الحصر والحافز”

“خيران”: أضيف رقم الحاسب الآلي عن “طريق الخطأ”

تشابه الأسماء يحرم معلمة بديلة من “الحصر والحافز”

تشابه الأسماء يحرم معلمة بديلة من "الحصر والحافز"
محمد الزهراني- سبق– المخواة: أدى تشابه الأسماء في تغيير السجل المدني للمواطنة (خ .أ.م .ز)، التي تحمل السجل المدني رقم (6457******)، حيث وجدت نفسها معلمة لدى إدارة التربية والتعليم بالمخواة، على المستوى الخامس الدرجة 24، وآخر راتب تسلمته، اليوم الأربعاء، 1434/12/25 مقداره 13576 ريالاً، في حين أن “المواطنة” لا تعلم ذلك.
 
وبينت معلومات “المواطنة” في الخدمة المدنية، كما أوضح متحدثها عبدالعزيز الخنين لـ”سبق”: أن المواطنة (خ .أ.م .ز) متعينة من عام 1411ه، وهي خريجة “معهد معلمات”، ووظفت عن طريق الرئاسة العامة لتعليم البنات.
 
بينما كشفت “المواطنة” لـ”سبق”: أنها خريجة “كلية متوسطة” عام 1422/1423ه، وقد تعاقدت كمعلمة بديلة بمدرسة فضالة العليا الابتدائية، وانتهى تعاقدها في 1430/5/14.
 
وأضافت: حرمت من “حافز”؛ بسبب وجود سجلي المدني كمعلمة، وكذلك وظائف أخرى تقدمت إليها، تشير إلى أنني موظفة في التعليم، وأردفت: تقدمت بمطابقة أوراقي عندما، أُعلن تثبيت البديلات، وبعد أن طابقت أوراقي وكانت صحيحة، دخلت على الموقع لأخذ رقم “الحصر” فلم أتمكن من ذلك، حيث اتضح لي بالموقع أنني معلمة في تعليم المخواة”.
 
وطالبت “المواطنة” بمحاسبة المتسبب في حرمانها من “حافز”، ومن الوظائف الأخرى، والتحقق من وضعها.
 
من جانبه، قال مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة، علي خيران مفرح الزهراني، لـ”سبق”: إن “الموظفة” كانت معلمة بديلة عام 1427هـ، وقد كان عقدها لمدة معينة وزمن محدد وأثناء فترة تحديث البيانات، وعن طريق الخطأ؛ نظراً لوجود تشابه في الأسماء حتى الاسم الرباعي، أضيف رقم الحاسب الآلي (رقم السجل المدني) الخاص بالمعلمة البديلة، صاحبة الشكوى للمعلمة الأساسية المعينة في 12/2/1411هـ (مؤهل معهد معلمات)، والتي لا تزال على رأس العمل حتى تاريخه”.
 
وأضاف: “فيما يخص الرواتب، فلا يصرف إلا راتب واحد فقط، يحول شهرياً عن طريق “البنك” على حساب المعلمة الأساسية، التي تحمل رقم الحاسب الآلي الخطأ، والخاص بالمعلمة البديلة بعد عملية التحديث المشار إليها سابقاً؛ وكإجراء لتعديل الخطأ بعد ملاحظة اكتشافه، فقد قام القسم المختص بإعداد قرار تعديل رقم الحاسب الآلي، وتزويد الخدمة المدنية بصورة منه؛ لإنهاء هذه الإشكالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock