شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم صبيا” يتفاعل مع معلم طلاب النائية ويوجّه بدراسة حالتهم

بعدما فضّل قضاء إجازته الرسمية في تعليم أطفال قرى جازان

“تعليم صبيا” يتفاعل مع معلم طلاب النائية ويوجّه بدراسة حالتهم

"تعليم صبيا" يتفاعل مع معلم طلاب النائية ويوجّه بدراسة حالتهم
مكتبة طلابنا – متابعة تفاعلت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا، مع ما نشرته “طلابنا” بعنوان “معلم يقضي إجازته في تعليم أطفال قرى جازان النائية – صور – “، ووجّهت بدراسة حالة الطلاب، والوقوف على وضعهم الدراسي، وتوفير نقل مناسب لهم ينقلهم لأقرب المدارس لهم.
أكّد ذلك مدير عام التربية والتعليم بمحافظة صبيا، أحمد ربيع، مبيّناً أنه تواصل مع المعلم، وشكره على بادرته.
وأوضح أنه وجّه إدارة التخطيط بمسح الموقع، وكذلك إدارة خدمات الطلاب، لتحديد عدد الطلاب وتوفير النقل لهم، مشدداً على أن رسالة التعليم رسالة سامية.
 
وكان قد رصدت بالصور معلماً فضّل قضاء عطلته الرسمية بين الفصلين الدراسيين في تعليم الأطفال الذين يعيشون في القرى النائية بجبال الريث في جازان، وهي منطقة محرومة من التعليم؛ لوعورة الطرق الموصلة إليها، وذلك في عمل تطوعي يهدف إلى نشر رسالة التعليم السامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock