شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء القبول في برنامج الانتساب بـ 29 مدرسة بالليث

​دعت الراغبين في التسجيل إلى مراجعة قسم الاختبارات

بدء القبول في برنامج الانتساب بـ 29 مدرسة بالليث

 بدء القبول في برنامج الانتساب بـ 29 مدرسة بالليث
عوض الفهمي- سبق- الليث: أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث ممثلة في قسم الاختبارات والقبول، بدء إجراءات قبول وتسجيل الطلاب الراغبين في الانتساب للدراسة في المرحلتين المتوسطة والثانوية في كل مدارس المحافظة ومكتبي التربية والتعليم في أضم وسوق العين.
 
ودعا مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، الراغبين في التسجيل إلى مراجعة قسم الاختبارات مصطحبين معهم المسوغات اللازمة، وهي: استدعاء مقدم من الدارس بطلب الالتحاق بالمدرسة, أصل آخر شهادة حصل عليها الطالب مع صورة مصدقة, أصل بطاقة الأحوال مع صورة منها, استكمال اجراءات القبول بالقسم.
 
وأكد البركاتي أنه بالنسبة للموظفين الراغبين بالتسجيل لا بد أن يكون مقر عملهم بمحافظة الليث والمراكز التابعة لها، أما المتقدمون غير المرتبطين بأعمال وظيفية فإنه يتوجب عليهم إحضار ما يثبت عدم ارتباطهم بعمل من جهة رسمية, مشيراً إلى أن الإدارة حددت تاريخ 4/ 2/ 1435هـ آخر موعد لقبول ملفات المتقدمين للدراسة.
 
فيما أوضح مدير الاختبارات والقبول عبدالله بن أحمد الكناني أن مدارس الانتساب للمرحلة المتوسطة هي كالتالي: الفيصل – الفهد – الرازي – الخندق – الامام النووي – الصديق – الفتح – الملك عبدالعزيز – ابن الهيثم – سعيا – الامام أحمد بن حنبل – يلملم
 
أما مدارس المرحلة الثانوية فهي كالتالي: الخالدية – علي بن أبي طالب – الفتح – الملك عبدالعزيز – ابن الهيثم – أضم – الإمام أحمد بن حنبل – سعيا – يلملم – عمر بن الخطاب – الخندق – سعود الفيصل – الصديق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock