شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“مؤسسة التدريب”: نهدف لتوظيف 22 ألف خريج سعودي بحلول 1439هـ

عبر برنامج التدريب المشترك مع قطاع الأعمال لسد حاجة المنشآت الخاصة

“مؤسسة التدريب”: نهدف لتوظيف 22 ألف خريج سعودي بحلول 1439هـ

"مؤسسة التدريب": نهدف لتوظيف 22 ألف خريج سعودي بحلول 1439هـ
سبق- الطائف: كشف المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فهد العتيبي، أن المؤسسة وقّعت في الفترة الماضية 35 مذكرة تعاون مع عدد من كبرى الشركات، ساهمت في توظيف 4285 خريجاً، وبلغ إجمالي الملتحقين ببرامج التدريب المشترك 6969.
 
وقال “العتيبي” إن برنامج التدريب المشترك مع قطاع الأعمال الذي تنفذه المؤسسة في مختلف مناطق المملكة، يستهدف توظيف 22435 سعودياً بحلول عام 1439هـ.
 
ولفت إلى حرص المؤسسة على بناء شراكة وثيقة مع سوق العمل، وربط برامجها التدريبية بشكل مباشر مع متطلبات واحتياجات السوق خاصة القطاع الخاص، الذي يعد شريكاً إستراتيجياً للمؤسسة، وهو ما أسهم في تنفيذ عدد من برامج التدريب المشترك مع القطاع الخاص المنتهية بالتوظيف.
 
 وأوضح “العتيبي” أن برامج التدريب المشترك تهدف لتوفير عدد محدد من الأيدي العاملة الوطنية المدربة تلبي حاجة منشآت القطاع الخاص في التخصصات التقنية والمهنية.
 
 واعتبر أن ما يميز هذا البرنامج أن المتدرب يوقع عقد التوظيف مع الجهة الموظفة قبل بداية التدريب، ويتم احتساب فترة التدريب ضمن الخبرة العملية، ويسجل لدى التأمينات الاجتماعية منذ بداية دخوله البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock