شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير “تعليم الباحة” يفتتح نادي مدرسة الحي بثانوية بنات “الظفير”

أكد أهميته في الحفاظ على المبادئ الإسلامية والوطنية لأفراد المجتمع

مدير “تعليم الباحة” يفتتح نادي مدرسة الحي بثانوية بنات “الظفير”

مدير "تعليم الباحة" يفتتح نادي مدرسة الحي بثانوية بنات "الظفير"
عوض الفهمي- سبق- الباحة: افتتح المدير العام للتربية والتعليم بـ”الباحة” سعيد بن محمد مخايش نادي مدرسة الحي بمتوسطة وثانوية “أم المنذر” للبنات بــ”الظفير” بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي علي سعيد مديس وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وبعض من أعيان الحي المجاور للنادي.
 
وشدد “مخايش”  على أهمية إقامة هذه الأندية في محافظات المنطقة مؤكداَ دورها في الحفاظ على المبادئ الإسلامية والوطنية والاجتماعية لأفراد المجتمع.
 
ولفت إلى فائدتها في استثمار الطاقات في ممارسة أنشطة تعليمية وترويحية تلبي الاحتياجات النفسية وتدعم بناء الشخصية المتزنة من جميع جوانبها عن طريق تقديم برامج متنوعة في بيئة تربوية جاذبة.
 
ودعا الجميع للاستفادة من مرافق النادي بالطريقة المثلى التي تحقق الأهداف المرجوة التي وضع من أجلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock