شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

80 ألف ريال لأسرة كل متوفاة في حادث “مريفق حائل”

أودى بحياة 12 طالبة وسائق حافلتهن وسائق السيارة المقابلة

80 ألف ريال لأسرة كل متوفاة في حادث “مريفق حائل”

 80 ألف ريال لأسرة كل متوفاة في حادث "مريفق حائل"
خالد السليمي- سبق- حائل: صرفت وزارة المالية مبلغ 80 ألف ريال صباح أمس الأربعاء، لكل أسرة من أسر ضحايا حادثة “مريفق حائل”، التي ذهبت ضحيتها 12 طالبة من مدينة الحليفة (200 كيلو متر جنوب حائل)، بالإضافة لسائق الحافلة التي تقلهن، وسائق السيارة المقابلة الأحد 24/ 12 / 1432 هـ، وذلك في طريقهن للدراسة بجامعة حائل.
 
وجاء صرف التعويض بعد استكمال الإجراءات الرسمية، بينما تم صرف 160 ألف ريال لذوي سائق الباص.
 
ووزع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل، في رمضان 1433هـ مبلغ 75 ألف ريال، لكل أسرة متوفاة، بينما تم صرف 37 ألفاً و500 ريال للطالبة المصابة، وذلك تبرعاً من أمراء ورجال أعمال.
 
وكان اجتماع قد عُقد في الغرفة التجارية الصناعية بحائل، في أعقاب الحادث، لإنشاء جمعية تعاونية مدفوعة رأس المال من رجل أعمال بحائل، يكون ريعها لذوي ضحايا الحادث، وقد تمت الكتابة لوزارة الشؤون الاجتماعية في ذلك للموافقة عليها، إلا أن تلك الجمعية التعاونية لم تبدأ إلى الآن.
 
وقال وكيل السائق والطالبات المحامي عبدالعزيز الحوشاني في تصريح سابق، إنه ينتظر من المحكمة الإدارية بالمنطقة، تحديد موعد للنظر في القضية، مشيراً إلى أن هيئة الرقابة والتحقيق أحالت القضية قبل أربعة أشهر.
 
وذكر “الحوشاني” أن أمانة حائل المتهم الرئيس كونها لم تقم بسفلتة الطريق أو ترسية المشروع، بالرغم من وجود خطابات تلزم الأمانة بتولي مسؤولية السفلتة، قبل وقوع الحادث بعامين تقريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock