شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الخدمة” تدعو 23 مواطنة من حملة الدرجة الجامعية للمطابقة

​أعلنت أسماء 13 من حملة الماجستير ودعتهم إلى المراجعة.. الثلاثاء

“الخدمة” تدعو 23 مواطنة من حملة الدرجة الجامعية للمطابقة

"الخدمة" تدعو 23 مواطنة من حملة الدرجة الجامعية للمطابقة
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: طلبت وزارة الخدمة المدنية من 23 مواطنة من حملة الدرجة الجامعية (تخصص الحاسب الآلي) مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، من يوم غد الاثنين إلى نهاية دوام يوم الخميس القادم، لمطابقة ما سجلنه على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية.
وبيّنت الوزارة أن المطلوب مراجعتهن هن من تمت مفاضلتهن بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية، ممن سبق أن تقدمن لمفاضلة حملة الدرجة الجامعية (النساء) الراغبات بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية بجميع الجهات الحكومية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (جدارة) الذي كان متاحاً طوال العام.
وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو (دفتر العائلة) وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.
من جهة اخرى أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 13 مرشحاً من حملة درجة الماجستير, وطلبت من المعلنة أسماؤهم سرعة مراجعة أي من فروعها ومكاتبها من يوم الثلاثاء القادم وحتى نهاية دوام يوم الخميس الذي يليه لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock