شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم كيمياء يشوه جسد طالب بحمض الكبريت ببيشة الاحد 1435/2/6 – فيديو يوتيوب – صور –

ولي أمره طالب بالتحقيق والمصاب منوم بمستشفى الملك عبد الله

معلم كيمياء يشوه جسد طالب بحمض الكبريت ببيشة الاحد 1435/2/6 – فيديو يوتيوب – صور –

بالفيديو.. معلم كيمياء يشوه جسد طالب بحمض الكبريت ببيشة
مكتبة طلابنا – متابعة :  طالب ولي أمر تلميذ يدرس بالصف الأول الثانوي في مدرسة أم القرى بمحافظة بيشة إدارة تعليم المحافظة بالتحقيق في تعرض ابن أخيه لحروق عدة عقب قيام معلم الكيمياء بإلقاء حمض الكبريت على جسمه عمداً مؤكداً – خلال زيارة مدير التعليم بالمحافظة للطالب في المستشفى – أن حالة ابن أخيه حرجة عقب إصابته بحروق في أنحاء متفرقة من جسده.
 
وتفصيلاً فقد ذكر مسلم خازم الشهراني وهو أحد أقارب الطالب اليتيم عبدالعزيز محمد حامد أن معلماً في مدرسة أم القرى مخطط ٨١ في محافظة بيشة اعتدى على الطالب في الحصة الخامسة يوم الأحد ١٤٣٥/ ٢/ ٦ وقام بسكب حمض الكبريت على جسمه عمداً حيث بدأت الحروق في جزء من وجهه ورقبته وصدره وبعض من أجزاء بطنه فذهب به المعلم إلى المستشفى القريب من المدرسة والذي رفض علاجه وأعطي المعلم تحويل للطالب لمستشفى الملك عبدالله  وللأسف لم يذهب به وأخفى التحويل وأعاد الطالب للمدرسة وسط غفلة إدارة المدرسة وتهاونها “
وأضاف قريبه ” أخذ الطالب ولي أمره وهو عمه عبدالله بن حامد المنبهي الشهراني وذهب به وتم تنويم الطالب وقام بزيارته مدير التربية والتعليم عصر يوم الأحد وذكر والد الطالب أن وضع الطالب حرج وحيث إن الحروق بدأت تتفاقم وقد تتضاعف وطالب وزارة التربية بالتحقيق مع المعلم فيما لا يزال الطالب منوماً في مستشفى الملك عبدالله ببيشة قسم عناية الحروق”.
 
 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock