شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ضباب الباحة يصرع مواطناً ويصيب 4 طالبات جامعيات الاثنين 1435/2/13

​تصادم بين 3 سيارات ووايت مياه يقوده هندي

ضباب الباحة يصرع مواطناً ويصيب 4 طالبات جامعيات الاثنين 1435/2/13

ضباب الباحة يصرع مواطناً ويصيب 4 طالبات جامعيات
مكتبة طلابنا – متابعة : تسببت أجواء الباحة الضبابية في وقوع عدد من حوادث السير، وأدت إلى مصرع مواطن وإصابة 4 طالبات.
 
فقد لقي المواطن “غراز محمد معيض الزهراني” من أهالي قرية القمدة بمحافظة بني حسن، مصرعه وأصيبت أربع طالبات كن برفقته بإصابات نقلن على أثرها إلى مستشفى الملك فهد بالباحة، وذلك جراء تعرض مركبتهم “GMC” لحادث مروري، اشتركت فيه مع أربع مركبات، إحداها صهريج يقوده وافد هندي، والثانية “هايلوكس” 2012، والثالثة “هايلوكس” 1992، وذلك في أجواء يغطيها الضباب بشكل كثيف؛ ما سبب انعداماً تاماً للرؤية.
 
وأوضح الناطق الأمني لمرور منطقة الباحة، الرائد عبدالله مسفر الزهراني أنه “‏في الساعة الواحدة والربع من مساء هذا اليوم الاثنين وقع على الطريق العام المؤدي من الباحة إلى المندق بقرية نعاش حادث تصادم بين أربع سيارات، الأولى من نوع مرسيدس وايت قيادة وافد من الجنسية الهندية يبلغ من العمر 25 سنة، والسيارة الثانية من نوع جمس قيادة مواطن يبلغ من العمر 52 سنة، ويرافقه أربع طالبات تتراوح أعمارهن ما بين 22  و 23 سنة، والسيارة الثالثة من نوع هايلكس 2012 قيادة شاب يبلغ من العمر 36 سنة، والسيارة الرابعة من نوع هايلكس 92 قيادة شاب يبلغ من العمر 25 سنة”.
 
وأضاف أنه نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الجمس وإصابة مرافقاته الأربع بإصابات نقلن على أثرها إلى مستشفى الملك فهد بالباحة، ولا يزال التحقيق جارياً في الحادث الذي باشره مرور محافظة المندق.
 
وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالباحة، عماد منسي الزهراني: “وردنا بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر بالباحة في الساعة 1:11 ظهراً يفيد بوقوع حادث في محافظة بني حسن بين سارتين من نوع هايلوكس ووايت وجمس، وتوجد إصابات، وعلى الفور تم توجيه فرقة الأطاولة وفرقة الباحة وفرقة المندق للموقع، وعند وصول أول فرقتين للموقع اتضح أن الصحة والدفاع المدني نقلتا الحالات إلى مستشفى الملك فهد بالباحة، وكان الضباب كثيفاً مع انعدام تام للرؤية”.
 
وأضاف الزهراني: أنه “عند توجه الفرقة الثالثة من الأطاولة لموقع الحادث تفاجأت بحادث في قرية الحلاة، وتم إسعاف شخص تعرض لإصابة متوسطة، وتم نقله لمستشفى المندق العام”.
 
من جانبه، قال المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالباحة أحمد معيض الزهراني: “ورد بلاغ لغرفة عمليات إدارة الطوارئ والأزمات عند الساعه 1:44 ظهر اليوم الاثنين عن وقوع حادث أمام الدفاع المدني بمحافظة بني حسن، عبارة عن أربع سيارات وتوجد عدة إصابات في الموقع، وعلى الفور تم توجيه فريق طبي من مركز صحي بني حسن، وعند وصوله اتضح وجود خمس إصابات في الموقع، منها إصابة خطيرة وأربع إصابات من متوسطة لمستقرة”.
 
وأبان أنه “تم نقل اثنين منها بإسعاف مركز صحي بني حسن، وثلاث إصابات تم نقلها عن طريق إسعاف الدفاع المدني لمستشفى الملك فهد بالباحة، توفيت حالة منها جراء الحادث”.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock