شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موظفة إدارية تحوّل معاملات مدرسة بالرياض للنظام الإلكتروني

عبر الحاسب الآلي دون الحاجة لطباعتها ورقياً.. ودعوات لتعميمها

موظفة إدارية تحوّل معاملات مدرسة بالرياض للنظام الإلكتروني

موظفة إدارية تحوّل معاملات مدرسة بالرياض للنظام الإلكتروني
مكتبة طلابنا – متابعة اعتمدت إدارة المدرسة الابتدائية 132 بالبديعة بمدينة الرياض التوقيع الإلكتروني في جميع معاملاتها الداخلية، وصممته الإدارية نجاة الشمراني، التي تعمل في نفس المدرسة.
 
وتعتمد آلية عمل هذا النظام على التوقيع على الخطابات والنماذج والتبليغات وما إلى ذلك، في جهاز الحاسب الآلي دون الحاجة إلى طباعتها ورقياً والتوقيع عليها، ما يسهل أرشفتها والرجوع إليها وسرعة إنهاء الإجراءات المتعلقة بها.
 
وذكرت مديرة المدرسة هند الحميد أن هذه الخطوة تأتي في سبيل مواكبة التوجه الجديد الذي تطمح فيه المدرسة لإنهاء المعاملات الورقية، وبحثاً عن التطوير في العملية التعليمية وتوفيراً للموارد الورقية.
 
وتمنت مديرة المدرسة أن تعمم وزارة التربية والتعليم هذا التصميم وتطوره في كافة مدارس المملكة لما له من دور في حفظ الوقت والمال، وقدمت في الوقت نفسه شكرها وتقديرها للإدارية نجاة الشمراني على هذا الجهد المبذول.
 
يذكر أن المدرسة تعتمد في معاملاتها الداخلية كذلك على أساليب متطورة، مثل الدروب بوكس والويكي سبيس وغيرهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock