شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فصل عدد من طالبات جامعة الملك خالد لارتكابهن مخالفات “لا تليق”

من كليات العلوم والآداب بمحايل عسير والتربية

فصل عدد من طالبات جامعة الملك خالد لارتكابهن مخالفات “لا تليق”

فصل عدد من طالبات جامعة الملك خالد لارتكابهن مخالفات "لا تليق"
مكتبة طلابنا – متابعة : طبّقت جامعة الملك خالد، عقوبة الفصل على عددٍ من الطالبات خلال الأسبوع الماضي، لارتكابهن عدداً من المخالفات.
 
وعلم أن فصل هؤلاء الطالبات وهن من كلية العلوم والآداب بمحايل عسير، ومن كلية الآداب والتربية، وعدد آخر من الكليات، جاء لارتكابهن مخالفات متعدّدة لا تليق بطالبات الجامعة.
 
وأوضح المصدر، أن الجامعة تقوم بمتابعة توفير بيئة أكاديمية للطالبات من خلال الحزم في تطبيق العقوبات على المخالفات التي تقوم بها الطالبات.
 
 يُذكر أن الجامعة قامت خلال الفترة الماضية، بفصل خمس طالبات ثبت بالأدلة والتحقيق تسبّبهن في إعاقة العملية التعليمية، وتعريض الطالبات وعضوات هيئة التدريس لمخاطر أمنية وصحية واجتماعية، حيث أعلنت الجامعة أنها ستحافظ على مقدراتها وتحمي منسوباتها وطالباتها من للعبث وستحافظ على مجريات التعليم والبيئة التعليمية لتحقق معادلة النجاح.
 
 كما علم ، أن الجامعة تعرّضت إلى موجة انتقادٍ من قِبل أولياء أمور الطالبات لمطالبتهم بوضع حد للفوضى وتعطيل العملية التعليمية من قِبل هؤلاء الطالبات المخالفات لأنظمة الجامعة.
 
 “سبق”، حاولت الاتصال بالناطق الإعلامي لجامعة الملك خالد الدكتور محمد البحيري، بهذا الخصوص ولم يتم الرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock