شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

٣٠ معلمة يتهمن “تعليم جدة” بنقلهن تعسفاً لمدارس بعيدة

طالبن الوزير بالتدخُّل .. والغامدي: شكواهن ستأخذ مجراها

٣٠ معلمة يتهمن “تعليم جدة” بنقلهن تعسفاً لمدارس بعيدة

٣٠ معلمة يتهمن "تعليم جدة" بنقلهن تعسفاً لمدارس بعيدة
مكتبة طلابنا – متابعة : اشتكت ٣٠ معلمة من منسوبات مدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوي والروضة، بمعهد الدفاع الجوي في جدة، من نقلهن تعسفاً – حسب قولهن – لعددٍ من مدارس المحافظة دون موافقتهن رغم حاجة مدارسهن إليهن؛ ما قد يتسبّب في إحداث عجزٍ بتلك المدارس وإبعادهن عن مقر سكنهن.
 
وقالت المعلمات في اتصالات : إنهن مهدّدات بتنفيذ قرار النقل الذي صدر الأسبوع الماضي وتم إيقافه بشكل مؤقت بعدما تقدّمن باعتراضٍ لمساعد مدير تعليم المحافظة، ما قد يعرّضهن للابتعاد عن مقر سكنهم بشمال المحافظة ووسطها.
 
المعلمات وصفن هذا القرار بالتعسفي وبمنزلة نقل تأديبي بعدما تم توزيعهن على مدارس أقصى جنوب جدة، ما يؤكّد أن القرار ناتج عن عدم دراسة أو تخطيط – حسب وصفهن – بعدما شمل أغلب المعلمات الساكنات شمال جدة ووسطها إلى أقصى جنوبها، رغم عدم تقدمهن بطلب ذلك النقل أو وجود مبرر له، واعتبرنه مخالفاً للنظام؛ لأن أقلهن تجاوزت خدمتها السنوات الست ولسن من المعلمات اللائي تمّ تثبيتهن حديثاً.
 
وتابعن: إذا كان هناك نقصٌ في المدارس الصادر لها النقل يجب على إدارة التعليم تعيين البديلات؛ لأن الإدارة ستضطر للبحث عن إيجاد أماكن للمعلمات المنقولات حال تنفيذ ذلك القرار الظالم، حسب قولهن، وناشدن وزير التعليم الأمير خالد الفيصل، التدخُّل وإيقاف تنفيذ القرار بشكل نهائي.
 
“سبق” تواصلت مع المتحدث باسم “تعليم جدة” عبد المجيد الغامدي، الذي قال: أبواب مدير التعليم والمسؤولين بتعليم جدة مفتوحة ﻷي تظلم أو شكوى بهذا الموضوع أو غيره للعمل على حلها أو رفعها للجهات المختصّة، وﻻ شك أن شكوى المعلمات ستأخذ مجراها للجهة المختصّة، ومدير التعليم حريص على تحقيق تطلعات المعلمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock