شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة طالبتين بإغماء وإخلاء 25 أخريات في حادث مروري بالمجمعة يوم الثلاثاء 11/4/1435

اصطدمت “حافلتهن” بصهريج ماء “وايت” و”الدفاع المدني” باشر الموقع

إصابة طالبتين بإغماء وإخلاء 25 أخريات في حادث مروري بالمجمعة يوم الثلاثاء 11/4/1435

إصابة طالبتين بإغماء وإخلاء 25 أخريات في حادث مروري بالمجمعة
مكتبة طلابنا – متابعة : تعرضت طالبتان بمحافظة المجمعة لحالة إغماء، وتم إخلاء 25 طالبة؛ وذلك بعد تعرض “الحافلة” التي تقلهن لحادث تصادم مع صهريج ماء “وايت”.
 
وتلقت غرفة عمليات الدفاع المدني بالمجمعة، في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء، بلاغاً يفيد بتصادم بين سيارة من نوع “وايت”، و”حافلة” تابعة لإدارة التربية والتعليم بالمجمعة، “بحرمة” الشمالية.
 
وتوجهت فرقة الدفاع المدني بحي النهضة، وفرقة الدفاع المدني بحي الفيحاء، وفرقة الدفاع المدني بالجامعيين، إلى موقع الحادث، وتم إخلاء الطالبات، وعددهن 25 طالبة، وهنّ بصحة جيدة، بينما نقلت طالبتان أصيبتا بحالة “إغماء”، عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى.
 
وباشر الحادث مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة، العقيد حمد بن عبدالرحمن أبانمي، ومدير شعبة العمليات، المقدم منصور بن عثمان أبا حسين.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock