شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المعلمون المغتربون “يشعلون تويتر” بـ”كفاية غربة نريدها كبيرة”

المتحدثة باسمهم تطالب الوزارة بإعلان حركة النقل سريعاً

المعلمون المغتربون “يشعلون تويتر” بـ”كفاية غربة نريدها كبيرة”

المعلمون المغتربون "يشعلون تويتر" بـ"كفاية غربة نريدها كبيرة"
مكتبة طلابنا – متابعة : أشعل آلاف المُغتربين من معلمين ومعلمات، موقع “تويتر” من خلال وسم “#كفاية_غربة_نريدها_كبيرة”، وذلك بمناسبة قرب إعلان حركة النقل التي يترقبها الكثير منهم.
 
وطالب المشاركون في هذا الوسم، عبر تغريداتهم، وكيل الوزراه الدكتور سعد الفهيد بالإفصاح عن موعد الحركة وعدم تركهم “سجناء الانتظار” في الوقت الذي تلتزم فيه الوزارة الصمت.
 
وكتبت المعلمة “العنود”: “8 سنوات في غربة وتنقل ومشاوير هانت ما بقى إلا 12 سنة على التقاعد”.
 
وغرّد المعلم محمد الفارس: “كفاية سنين غربة والبعد عن الأهل وتشتيت الأسر ومثل ما قيل اللي يده في الماء مو مثل اللي يده”.
 
وقالت المعلمة جود القحطاني: “كفاية غربة في أحضان الوطن كفاية حوادث وكوارث في الطرقات دماء المعلمات الطاهرة وأشلائهن في الطرقات بسبب الغربة”.
 
وقالت المتحدثة باسم المغتربين والمغتربات، تهاني إبراهيم: “على الوزارة التجاوب معنا ووضع حد للشائعات والتوقعات بتحديد وقت زمني لحركة النقل الخارجي”.
 
وأضافت: “وقعنا ضحية توجسات غير منطقية في الوقت الذي تلتزم فيه الوزارة الصمت، حيث لم تكلف نفسها إعلان الحركة التي هي هاجس لكل مغترب عن ذويه”.
 
وناشدت وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، اعتماد حركة نقل شاملة ليتمكن كل مغترب من لقاء ذويه بعد سنوات من الغربة، معربة عن أملها في أن يتجاوب الوزير مع هذه المطالب بناءً على ما صدر عنه خلال لقائه الأخير مع المعلمين المغتربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock