شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير مدرسة: المالك استفز الطلاب بالرسوم وهددهم بالفصل فاحتجزوه

شرطة جدة تتحفظ عليه.. وشقيقه المحامي يعتبر توقيفه مخالفاً للأنظمة

مدير مدرسة: المالك استفز الطلاب بالرسوم وهددهم بالفصل فاحتجزوه

مدير مدرسة: المالك استفز الطلاب بالرسوم وهددهم بالفصل فاحتجزوه
مكتبة طلابنا – متابعة : كشف مدير المدرسة الأهلية التي احتجز مالكها صباح اليوم على يد 400 طالب، عن سبب قيام الطلاب بهذا التصرف، مؤكداً أن مالك المدرسة استفزهم بالمطالبة بالرسوم والتهديد بفصلهم من المدرسة.
 
ولا يزال مالك المدرسة متحفظاً عليه بمعرفة شرطة جدة، بينما رفض شقيقه المحامي الدكتور عمر الخولي هذا الإجراء، معتبراً أنه مخالف للأنظمة والقوانين.
 
وطالب “الخولي” بضرورة الإفراج عن شقيقه، متهماً مستأجر المدرسة بمحاولة قتل شقيقه صباح اليوم من خلال تهييج الطلاب ضده.
 
وقال مدير المدرسة الأهلية خالد الحارثي لـ”سبق”: “القضية بدأت بسبب خلاف على توقيع العقد مطلع العام الدراسي بين المالك الرئيس والمستأجر، حيث وصلت الخلافات إلى داخل الفصول التعليمية، وقد طلبت من الطرفين عدم الزجّ بالطلاب في هذه المشكلة والعمل على حلها خارج أسوار المدرسة”.
 
وأضاف: “مالك المدرسة رفض توقيع العقد مع المستأجر، وتدخل كثيراً في سير العمل التعليمي، وتسبب في فصل معلميْن سعودييْن بعد أن استفزهما وأجبرهما على الرد عليه، وقد طلبت منه في المرة الأخيرة أن يبتعد عن المدرسة، وألا يطالب الطلاب بالرسوم، وأن يكتفي بالتواصل مع أولياء أمورهم، لكنه لم يستجب”.
 
وأردف “الحارثي”: “مع مطلع الحصة الثالثة اليوم بدأ مالك المدرسة في المرور على بعض الفصول، مهدداً الطلاب بضرورة دفع المبالغ والرسوم أو التعرض للفصل، وقد التقيته في الممرات وأخذته إلى غرفة الوكيل فثارت ثائرته ضدي، وكدنا أن نشتبك بالأيدي لولا تدخل المعلمين”.
 
وتابع: “تصادف وجود الطلاب في فترة الفسحة فهجموا عليه؛ لأنهم يرون مدى تدخلاته الكثيرة، ويخشون أن ينفذ تهديده ويغلق مدرستهم، وقد حاولنا تهدئة الطلاب ونجحنا في إنقاذه من بين أيديهم”.
 
وفيما يتعلق بالتحقيقات، قال “الحارثي”: “تعليم جدة طرح فكرة توزيع الطلاب على عدة مدارس أخرى لكنني رفضت الفكرة؛ لأن هذا القرار سيدمرهم نفسياً، وسيصبحون منبوذين في تلك المدارس، بينما هم الآن طلاب متفوقون بدليل أنهم نالوا درجات عالية في اختبارات القدرات، ولولا الضغوط التي مارسها عليهم مالك المدرسة لما حدثت واقعة اليوم”.
 
من جهته، قال الدكتور عمر الخولي: “إدارة المدرسة دأبت على تحريض الطلاب على عدم دفع المبالغ والرسوم، علماً بأن المستثمر الحقيقي في المدرسة هو شقيقي ومن يدعي استثماره هو مستثمر قديم انتهى عقدة منذ العام الماضي”.
 
إلى ذلك، حصلت “سبق” على مستندات حول المشكلة تكشف مدى استياء المعلمين من تصرفات المالك، حيث كانوا قد رفعوا خطاب شكوى جماعية ضده، إلا أن إدارة التعليم لم تتفاعل معها.
 
وتشير المستندات إلى أن النزاع الدائر بين المالك ومدير المدرسة تسبب في استعانة المدير بالدوريات الأمنية لطرد المالك من المدرسة قبل أشهر، ثم تدخل مدير التعليم لرفضه أسلوب المالك حيث طالبه بعدم التدخل في الشؤون المالية والإدارية للمدرسة.
 
يذكر أن مدير عام التربية والتعليم لمحافظة جدة وجّه بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في القضية، وقد بدأت أعمالها صباح اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock