شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التربية”: ما يُتداول عن مواعيد حركة النقل الخارجي غير صحيح

“العصيمي”: فور إعلانها ستنشر بالمواقع الرسمية للوزارة

“التربية”: ما يُتداول عن مواعيد حركة النقل الخارجي غير صحيح

"التربية": ما يُتداول عن مواعيد حركة النقل الخارجي غير صحيح
مكتبة طلابنا – متابعة : نفى مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم ما يُتدوال بشأن مواعيد حركة النقل الخارجي، مؤكداً أنه فور إعلان الحركة ستنشر في المواقع الرسمية للوزارة ولم يُحدد موعدها، في الوقت الذي يعيش فيه آلاف المغتربين والمغتربات على آمال بالنقل، مطالبين الوزارة بحركة عاجله تلبي رغباتهم.
 
وغرّد “العصيمي”، قبل قليل، في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “جميع ما يُتٓداول عن مواعيد حركة النقل الخارجي غير صحيح، والموعد الصحيح سيعلن في المواقع الرسمية للوزارة حين تحديده”.
 
والتقت معلمات مغتربات وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، في وقت سابق، وتقدموا بعريضة تضمنت مطالبهم والمخاطر التي يواجهونها في المناطق النائية، وتجاوب معهم الأمير على حلها قريباً.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock