شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“ليموزين سوبرمان” ينقذ المدرسين من اعتداءات الطلاب

حفاظاً على ممتلكاتهم من التخريب والتشويه

“ليموزين سوبرمان” ينقذ المدرسين من اعتداءات الطلاب

"ليموزين سوبرمان" ينقذ المدرسين من اعتداءات الطلاب
مكتبة طلابنا – متابعة : عرف “سوبر مان” الشخصية الكرتونية الأشهر بمساعدة المحتاجين والتدخل في الوقت المناسب لإنقاذهم من الاعتداءات المختلفة، وكذلك تتحول الليموزينات في السعودية خلال فترة الاختبارات إلى ” ليموزين سوبرمان ” في نظر المدرسين.
 
فمع دخول “موسم تكسير السيارات” كما يطلق عليه بعض المدرسين من باب السخرية وهي فترة الاختبارات النهائية التي كثيراً ما تشهد حالات تكسير سيارات المدرسين والاعتداء عليها بالكتابة أو الخدش وتشويهها، أصبحت سيارة الأجرة الليموزين، أفضل الحلول للتنقل بين المدرسة والمنزل للمدرسين للحفاظ على سياراتهم وممتلكاتهم من التشويه والاعتداءات.
 
ويعمد الكثير من المدرسين خلال فترة الاختبارات استخدام الليموزين الذي يطلق عليه بعضهم كشفرة بينهم ” سوبرمان ” أو ” رفيق سوبر مان ” ( إشارةً إلى أكثرية السائقين لليموزين من جنسية آسيوية )، ويقومون بإخفاء سياراتهم في منطقة تبعد بعض الكيلومترات عن المدرسة والانتقال منها وإليها عبر الليموزين، في حين يفضل البعض أن يستأجر سيارة الليموزين من منزله وعدم تحريك سيارته أو إخفائها في منطقة قريبة من المنزل بعيداً عن أعين الطلاب.
 
ويوضح ” عبدالله.  ف ” مدرس مرحلة ثانوية بجدة، أن سيارته تعرضت قبل عامين لكسر الزجاج الأمامي من قبل أحد الطلاب وتم إيقافه من قبل الجهات المختصة حينها، وكذلك سمع وشاهد الكثير من الأخبار عن حوادث يتعرض لها المدرسون خاصة في فترة الاختبارات في مختلف المدن، مشيراً إلى أنه منذ أن تعرضت سيارته للاعتداء أصبح يستخدم الليموزين مع أحد زملائه الذي يسكن بالقرب منه حيث يتنقل بين المدرسة والمنزل بسيارة الليموزين من باب الاحتياط وحفاظاً على سيارته الجديدة التي اشتراها بمبلغ 86 ألف ريال.
 
في حين يقول ” سعود.  م ” مدرس مرحلة ثانوية في مكة المكرمة، إن سيارته لم تتعرض للاعتداء إلا أنه قبل 4 سنوات هدده أحد الطلاب بالانتقام منه من خلال سيارته، لكنه لم ينفذ تهديده، مشيراً إلى أن أحد زملائه في المدرسة تعرضت سيارته للتشويه بالبوية وتنسيم كفرات سيارته خلال فترة الاختبارات ما جعله يأخذ احتياطاته بالاعتماد على سيارات الأجرة التي يعتبرها ” سوبرمان ” المدرسين خلال فترة الاختبارات والنتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock