شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدارس تستقبل وزير التربية بتغيير مكاتب المرافق التعليمية كافة – صور –

“الفيصل” كشف الحيل وزار مدرسة مستأجَرة وانتقد تردي النظافة

مدارس تستقبل وزير التربية بتغيير مكاتب المرافق التعليمية كافة – صور –

بالصور.. مدارس تستقبل وزير التربية بتغيير مكاتب المرافق التعليمية كافة
مكتبة طلابنا – متابعة : رصدت “سبق” عدداً من المدارس التي زارها وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل صباح اليوم الأربعاء، داخل أحياء وسط مدينة الرياض. وكانت المدارس قد استعدت بتجهيزات وأثاث جديد استعداداً لاستقبال الوزير.
 
وتكشف الصور التي حصلت عليها قبل زيارة الوزير بأيام تغيير مكاتب الموظفين والمرافق التعليمية للمدرسة كافة، واهتماماً غير مسبوق بتزيين المدارس، وتنظيفها، وتهيئتها لمجرد زيارة وزير التربية والتعليم.
 
وعلى الرغم من ذلك إلا أنها حيلة لم تنطلِ على الوزير الذي خالف خطة السير المعدة مسبقاً للزيارة، وقام بزيارة مدرسة مستأجَرة، واطلع على خدماتها، وانتقد تردي النظافة والاهتمام بمخارج الطوارئ، وكذلك عدم مطابقتها لشروط الأمن والسلامة. 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock