شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب “مختبرات الباحة”: أستاذنا يهيننا ويصفنا بـ “الحيوانات”

مدير الجامعة: اجتمعت بهم واستمعت لشكواهم واستدعيت الدكتور ونبّهته

طلاب “مختبرات الباحة”: أستاذنا يهيننا ويصفنا بـ “الحيوانات”

طلاب "مختبرات الباحة": أستاذنا يهيننا ويصفنا بـ "الحيوانات"
مكتبة طلابنا – متابعة : طالب طلاب قسم طب المختبرات بجامعة الباحة، مدير الجامعة الدكتور سعد الحريقي, بإبعاد رئيس القسم, واتهموه بالتلفظ عليهم بكلماتٍ نابية ووصفهم بـ “الحيوانات” – على حد قولهم -, وقالوا إنه يضايقهم وكثير التغيُّب من بداية الترم؛ ما يتسبّب في تأخُّر جداولهم, وأنه ينظر إليهم نظرة دونية ويقابلهم باستخفافٍ ويستفزهم.
 
وقدّم الطلاب الذين تجمّعوا عند مكتب مدير الجامعة شكوى ضدّ رئيس القسم – حصلت “سبق” على  نسخة منها – أوضحوا فيها سبب غضبهم على رئيس قسمهم, وقالوا فيها إنهم يعانون التلاعب في الخطة الدراسية، وهناك مفارقات بين الطلاب من الدفعة نفسها.
 
وأضافوا في شكواهم أنهم تقدّموا إلى عميد كليتهم بعددٍ من الشكاوى, وأنه قام بدوره بإحالتها إلى الدكتور نفسه المشكو في حقه, وفي ذلك إشارة إلى تهاون عميد الكلية بشكواهم.
 
 
وختموا بأن ما تسبّب فيه هذا الدكتور أثّر في أعضاء هيئة التدريس؛ ما تسبّب في عدم الاستقرار النفسي لهم وأثر في مستواهم الدراسي.
 
 
من جانبه قال مدير جامعة الباحة الدكتور سعد الحريقي، لـ “سبق “، إنه اجتمع بالطلاب أمس واستمع لشكواهم, وإن مشكلة الطلاب أنهم معترضون على أحد الأساتذة، فقمت بتكليف أحد العمداء بالتحقيق في جميع الشكاوى التي ذكروها, وقال: ندرس مع الكلية الآن إشراك أستاذ آخر معه بحيث لا يكون منفرداً في تدريس الطلاب حتى نحقّق في الشكاوى ونرى مدى صحتها.
 
 
 
وتابع قائلاً: الطلاب لم يكونوا معترضين على كفاءة الدكتور التدريسية، بل الاعتراض على تعامله معهم، واستدعيت الدكتور بالأمس ونبّهته إلى أنه لا بد أن يغيّر من أسلوب تعامله, واستطرد مدير الجامعة “وأفادني الدكتور بأن تعامله مع الطلاب ليس تعاملاً سيئاً ولكنهم يريدون أن يكون كل شيء سهلاً، وأنا أريد أن أعطيهم المادة مثلما يجب أن تُعطى باعتبار أنهم سيتخرجون كفنيين وأخصائيين في المستشفيات”.
 
وحول تلفظ الدكتور على الطلاب بكلماتٍ نابية كما ذُكر في الشكوى، بيّن الحريقي “أن الأمور بإذن الله لا تصل إلى هذا الحد”.
 
وختم الحريقي “بالأمس جلس مع الطلاب عميد الكلية، ولولا اجتماعي اليوم في الرياض لكنت سأجلس معهم، وسيجلس معهم وكيل الجامعة، لعلنا نصل اليوم إلى حلٍّ لتهدئة الوضع.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock