شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة بيشة تعلن مواعيد التسجيل والقبول للعام الجامعي القادم

أعلنت جامعة بيشة عن مواعيد التسجيل والقبول للعام الدراسي 1439/1438هـ، التي ستبدأ في 15 من شهر شوال الجاري، وتستمر حتى الـ30 من الشهر ذاته.
وأوضح المتحدث الرسمي في جامعة بيشة الدكتور غرم الله العلياني أن البوابة الإلكترونية ستفتح لاستقبال طلبات القبول لدرجة البكالوريوس والدبلوم خلال المدة المحددة، وسيكون ترشيح دفعات القبول بداية شهر ذي القعدة، مبيناً أن القبول سيكون إلكترونياً بالكامل ولن يحتاج الطالب أو ولي الأمر لمراجعة عمادة القبول والتسجيل، أو إرسال أي مستندات للجامعة، وستصل درجات القدرات والتحصيلي ونسب الثانوية العامة للجامعة إلكترونياً بالتواصل مع الجهات ذات العلاقة، مشيراً إلى خدمة الاستفسارات الإلكترونية على موقع الجامعة، التي يمكن للطالب من خلالها الحصول على جميع المعلومات المعنية بالتسجيل والقبول في الجامعة وآلياته.
وحث “العلياني” الطلاب والطالبات على استكمال الإختبارات المطلوبة من المركز الوطني “قياس”، والالتزام بمواعيد التسجيل المحددة، والاطلاع على منشورات القبول، وكذلك متابعة حسابات الجامعة على شبكات التواصل الاجتماعي لكل جديد ومتابعة رسائل الجوال المرسلة للطلاب، والاطلاع على شروط ومواعيد القبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock