شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التربية” تكشف عن نتائج تظلمات حركة نقل المعلمين والمعلمات

“النصيان”: إعادة المفاضلة لـ 7 وإلغاء نقل 22 لوجود خطأ ببياناتهم

“التربية” تكشف عن نتائج تظلمات حركة نقل المعلمين والمعلمات

"التربية" تكشف عن نتائج تظلمات حركة نقل المعلمين والمعلمات
مكتبة طلابنا – متابعة : كشف مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم سليمان النصيان، عن نتائج معاينة التظلمات المقدمة من المعلمين والمعلمات عقب الإعلان عن حركة النقل الخارجي مؤخراً، حيث تضمَّنت التعليمات منح خمسة عشر يوماً تالية للإعلان عن الحركة لتقديم التظلمات.
 
وجاءت نتائج الدراسة معلنة عن وجود 870 تظلماً مقدمة من المعلمين، و295 تظلماً مقدمة من المعلمات تمَّت دراستها، وتم خلالها إعادة المفاضلة من جديد لـ 4 معلمين و3 معلمات؛ بسبب وجود بعض الأخطاء في إدخالهم لبياناتهم المتعلقة بنقلهم.
 
كما تم إلغاء نقل 13 معلماً و9 معلمات بسبب نقلهم مع اشتراطهم لم الشمل أو لوجود خطأ في بياناتهم المعتمدة من قبلهم.
 
وجاء ضمن النتائج المعلنة من قبل الوزارة نقل 10 معلمات لم يكنَّ قد طلبن لم الشمل، وتم نقلهن وفق استحقاقهن.
 
وأكدت الوزارة أنها إذ تعلن هذه النتائج لتؤكد حرصها على تحقيق العدالة والمساواة والشفافية والوضوح في إجراءاتها ومراعاة الجوانب الإنسانية في حركة نقل المعلمين والمعلمات التي سيترتب على تطبيقها بإذن الله توفير البيئة المناسبة لأداء الرسالة التربوية والتعليمية على أتم وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock