شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خطاب “تعليم بيشة” عن “بدل التعيين” يثير جدلاً بين “الخريجات”

“آل سالم”: نرفض المقارنة بالإدارات الأخرى ونركز على إجراءاتنا

خطاب “تعليم بيشة” عن “بدل التعيين” يثير جدلاً بين “الخريجات”

خطاب "تعليم بيشة" عن "بدل التعيين" يثير جدلاً بين "الخريجات"
مكتبة طلابنا – متابعة : أثارت صورة لخطاب صدر من إدارة التربية والتعليم في محافظة بيشة، تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي، وتفيد بالبدء في استقبال الخريجات، ومن بين فقراته جملة تفيد بـ”توقيع المعينات على قرار بعدم مطالبتهن ببدل تعيين”، لغطاً كثيراً بين خريجات الكليات المتوسطة ومعاهد المعلمات، وسط حالة من السخط العام.
 
وكان قرار ملكي سابق قد صدر بتعيين هؤلاء الخريجات على وظائف إدارية تتماشى مع مؤهلاتهن العلمية. وفي السياق ذاته، فقد بدأت إدارات التربية والتعليم ومكاتبها باستقبال الخريجات لاستكمال مسوغات تعيينهن طبقاً للقرار الملكي.
 
غير أن صورة الخطاب المنتشرة أثارت الجدل بين رافضات للأمر مطالبات بحقهن في بدل التعيين أسوة بإداريات تم تعيينهن، واستلمن بدل التعيين طبقاً للوائح وزارة الخدمة المدنية كما زعمن، وأخريات غير مباليات له بحكم أنهن يبحثن عن التعيين بأي طريقة من دون أي عوائق، وخصوصاً أن بعضهن مضى على انتظارهن للتعيين قرابة الـ15 عاماً.
 
تم طرح تساؤلات الخريجات حول تباين موقف تعليم بيشة مع باقي إدارات التعليم الأخرى، التي لم تورد هذا الشرط ضمن بنود التوظيف، وذلك على مدير تعليم بيشة سعد آل سالم، الذي أكد لـ”سبق” أن المقارنة بإدارات أخرى غير مجدية، مطالباً بأن يكون التساؤل فقط حول إجراءات الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock