شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“مريض نفسي” يعتدي على سيارات معلمي مدرسة ابتدائية بـ”ينبع” – صور –

الزهراني: قُبض على أحدهم وجار التنسيق لعدم تكرار الحادث

“مريض نفسي” يعتدي على سيارات معلمي مدرسة ابتدائية بـ”ينبع” – صور –

"مريض نفسي" يعتدي على سيارات معلمي مدرسة ابتدائية بـ"ينبع"
مكتبة طلابنا – متابعة : كسر مريض نفسي ظهر اليوم زجاج سيارات معلمي مدرسة أبو بكر الرازي بمحافظة ينبع.
 
وقال معلمو المدرسة  إن هذا العمل ليس جديداً، بل تكرر منذ ثلاث سنوات، ووصل الحد إلى الدخول للمدرسة وضرب أحد المعلمين، حيث شكل هذا الموضوع خطراً على الطلاب والمعلمين داخل وخارج المدرسة.
 
وأوضح طلاب ومعلمو المدرسة أن طلاب المدرسة عانوا حالات عدة من الهلع والخوف، خاصة وأنها مدرسة ابتدائية في مرحلة الطفولة، مما دعا إدارة المدرسة لرفع عدة بلاغات للجهات المختصة، لكنها تتفاجأ بعد أيام بتكرار تلك الهجمات على المدرسة مرة أخرى، فتارة يدخل أحد المرضى النفسيين للمدرسة في منظر مقزز أمام الطلاب وهو لا يرتدي شيئاً، وتارة يتلفظ عليهم.
 
وقال طلاب ومعلمو المدرسة: “بهذه الحال ننتظر حدوث كارثة لطالب أو معلم، فمن المسؤول عنهم؟ ومن يتحمل تبعات ما قد يحدث للطلاب مستقبلاً؟”.
 
 تم الاستفسار من مدير إدارة تعليم ينبع، معجب الزهراني، والذي قال: “المعتدي مريض نفسي يسكن في نفس حي المدرسة، واليوم اعتدى على ثلاث سيارات من سيارات المعلمين في مدرسة أبوبكر الرازي”.
 
وأضاف “الزهراني”: “تم التواصل مع الجهات اﻷمنية، وتم القبض على أحدهم، ويجري التنسيق مع الجهات الأمنية لمعالجة الأمر بطريقة تضمن عدم تكرار ما حدث مستقبلاً”.
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock