شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدارس الربع الخالي خالية من مديريها أثناء جولة مفاجئة للمنيع‬

لاحظ غياب 14 معلمة في إحدى المدارس وبادر بتشكيل لجنة للتحقيق

مدارس الربع الخالي خالية من مديريها أثناء جولة مفاجئة للمنيع‬

مدارس الربع الخالي خالية من مديريها أثناء جولة مفاجئة للمنيع‬
مكتبة طلابنا – متابعة : قام المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع بجولة تفقدية مفاجئة، شملت المدارس النائية على امتداد الطريق الصحراوي لمثلث (نجران-الرياض-شرورة)، ولم يجد أحداً في بعض المدارس.
وبادر المنيع بقفل الدوام الرسمي على عدد من مديري المدارس والمعلمين والمتأخرين عن دوام اليوم الدراسي أمس الخميس في المدارس النائية بصحراء الربع الخالي، وتدوين ملاحظاته لمنسوبي تلك المدارس على سجل الدوام، وأبرزها أنه حضر ولم يجدهم.
ورافق المنيع مساعده للشؤون التعليمية “بنين” حسين آل معمر أثناء الجولة التفقدية المفاجئة، كما شملت أيضاً مدارس أبي سعيد الخدري وسلطانة والمندفن والمنخلي وتماني، ولاحظ عدم التزام بعض تلك المدارس البعيدة عن الأنظار بالجدول الزمني لسير اليوم الدراسي دون مراعاة لمصلحة الطلاب، ووجَّه بتشكيل لجنة مكونة من الإشراف التربوي وإدارة المتابعة للتحقيق مع مديريها حول عدد من الملاحظات التي رصدها أثناء زيارته، أهمها عدم جودة العمل التربوي والتعليمي الذي تقدمه تلك المدارس، وعدم تطبيق خطة المنهج الدراسي، فضلاً عن عدم انضباط الطلاب وانتظامهم في الفصول الدراسية، وهو نتيجة طبيعية لقلة انضباط قائدي العمل التربوي والمعلمين.
 
كما طالب المنيع إحدى مديرات المدارس بإحضار سجل الدوام الرسمي عن طريق حارس المدرسة وزوجته، ولاحظ غياب 14 معلمة عن الدوام الرسمي لتلك المدرسة، ووجَّه الإشراف التربوي النسوي بالشخوص ميدانياً إلى تلك المدرسة والإفادة عن أسباب ذلك.
 
وفي مدرسة للبنين تولى إدارة الحصة الدراسية لمادة “لغتي”، وقام باختبار الطلاب في مادة الإملاء مبدياً انزعاجه من ضعف البعض منهم في تلك المادة، كما حث طلاب مدرسة ثانوية على أهمية المحافظة على ممتلكات المدرسة التي تم إنشاؤها في قلب الصحراء، وتزويدها بالاحتياجات والتجهيزات كافة من أجلهم.
 
ولم يعتمد المنيع على تقييم بعض مديري المدارس التي زارها لأداء المعلمين، وبادر بسؤال الطلاب وأولياء أمورهم الذين صادف وجودهم في الزيارة عن أداء المعلمين وتفقد كتبهم ودفاترهم الدراسية لمتابعة مدى التزام المعلمين بخطة المنهج الدراسي، موجهاً الجميع بضرورة احترام أوقات الدوام الرسمي حتى الحصة الأخيرة من الأسبوع المقبل، ومؤكداً أنه سيتابع ذلك أولاً بأول طوال الأسبوع الأخير من الدراسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock