شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة المؤسِّس تعلن 13 وظيفة محاضرة ومعيدة بكلية المجتمع 1435

للسعوديات .. واستقبال طلبات التقديم بدءاً من اليوم وحتى 7 شعبان

جامعة المؤسِّس تعلن 13 وظيفة محاضرة ومعيدة بكلية المجتمع 1435

جامعة المؤسِّس تعلن 13 وظيفة محاضرة ومعيدة بكلية المجتمع
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة الملك عبد العزيز بجدة، وجود 13 وظيفة متخصّصة كوظائف محاضرات، ومعيدات، للسعوديات بكلية المجتمع.
 
وجاءت الوظائف على النحو التالي: 
 
 أولاً: ثلاث وظائف محاضرة “إناث” شاغرة في كلية المجتمع، بقسم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، تخصُّص “شبكات، تصميم جرافيكي” ويشترط في المتقدمة لهذه الوظيفة الشروط التالية: أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس والماجستير في تخصص “شبكات، تصميم جرافيكي”، من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، ألا يقل تقديرها في البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً، ألا يتجاوز عمر المتقدمة إلى الوظيفة (35 سنة)، أن تكون حسنة السيرة والسلوك، أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة “التوفل”، أو STEP أو IETLS المطلوبة، ويفضل أن تكون حاصلة على شهادة مهنية Adobe cert CCNA، MCSE.
 
ثانياً: وظيفتا محاضرة “إناث” شاغرتان في كلية المجتمع، بقسم إدارة الأعمال وتقنية المعلومات، تخصص “محاسبة” ويشترط في المتقدمة لهذه الوظيفة الشروط التالية: أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس والماجستير في تخصص “محاسبة”، من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، ألا يقل تقديرها في البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً، ألا يتجاوز عمر المتقدمة إلى الوظيفة (35 سنة)، أن تكون حسنة السيرة والسلوك، أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة “التوفل”، أو STEP أو IETLS المطلوبة، ويفضل أن تكون حاصلة على شهادة مهنية (ACCA، CIMA ، SOCPA).
 
ثالثاً: وظيفة محاضرة “إناث”، شاغرة في كلية المجتمع، بقسم إدارة الأعمال وتقنية المعلومات، تخصص “نظم معلومات إدارية، تأمين، مالية”، ويشترط في المتقدمة لهذه الوظيفة الشروط التالية، أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس والماجستير في تخصص “نظم معلومات إدارية، تأمين، مالية”، من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، ألا يقل تقديرها في البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً، ألا يتجاوز عمر المتقدمة إلى الوظيفة (35 سنة)، أن تكون حسنة السيرة والسلوك، أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة “التوفل”، أو STEP أو IETLS المطلوبة،    يفضل أن تكون حاصلة على شهادة مهنية (CII).
 
رابعاً: وظيفتا معيدة “إناث” شاغرتان في كلية المجتمع، بقسم إدارة الأعمال وتقنية المعلومات، تخصص “نظم معلومات إدارية، تأمين، مالية”، ويشترط في المتقدمة لهذه الوظيفة الشروط التالية: أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص “نظم معلومات إدارية، تأمين، مالية”، من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، أن لا يقل تقديرها في البكالوريوس عن جيد جداً، ألا يتجاوز عمر المتقدمة إلى الوظيفة (30 سنة)، أن تكون حسنة السيرة والسلوك، أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة “التوفل”، أو STEP أو IETLS المطلوبة، ويفضل أن تكون حاصلة على شهادة مهنية (CII).
 
  خامساً: وظيفتا معيدة “إناث” شاغرتان في كلية المجتمع، بقسم إدارة الأعمال وتقنية المعلومات، تخصص “محاسبة”، ويشترط في المتقدمة لهذه الوظيفة الشروط التالية: أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص “محاسبة”، من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، ألا يقل تقديرها في البكالوريوس عن جيد جداً، ألا يتجاوز عمر المتقدمة إلى الوظيفة (30 سنة)، أن تكون حسنة السيرة والسلوك، أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة “التوفل”، أو STEP أو IETLS المطلوبة، ويفضل أن تكون حاصلة على شهادة مهنية (ACCA، CIMA ، SOCPA).
 
سادساً: ثلاث وظائف معيدة “إناث” شاغرة في كلية المجتمع بجدة، بقسم الحاسب الآلي، تخصص “شبكات وتصميم جرافيكي”، ويشترط في المتقدمة لهذه الوظيفة الشروط التالية، أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص “شبكات وتصميم جرافيكي”، من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، ألا يقل تقديرها في البكالوريوس عن جيد جداً، ألا يتجاوز عمر المتقدمة إلى الوظيفة (30 سنة) ، أن تكون حسنة السيرة والسلوك، أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة “التوفل”، أو STEP أو IETLS المطلوبة، ويفضل أن تكون حاصلة على شهادة مهنية (Adobe cert، CCNA، MCSE).
 
 ويتم تقديم المستندات للوظائف المشار إليها، لوكيلة كلية المجتمع بجدة، بالمبنى (64)، غرفة (215)، والعنوان البريد إلكتروني [email protected].
 
 ويبدأ التقديم من اليوم الأحد 19 رجب 1435هـ، وحتى 7 شعبان 1435هـ، وينتهي استقبال الطلبات مع نهاية دوام يوم الخميس 7 شعبان 1435هـ.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock