شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“شؤون معلمي المدينة” تدعو خرّيجات محضرات المختبرات للمطابقة 1435

لاستكمال بقية الإجراءات تحقيقاً للأمر السامي حِيال حصرهن

“شؤون معلمي المدينة” تدعو خرّيجات محضرات المختبرات للمطابقة 1435

"شؤون معلمي المدينة" تدعو خرّيجات محضرات المختبرات للمطابقة
خالد الشاماني- سبق- المدينة المنورة: دعَت إدارة شؤون المعلمين بمنطقة المدينة المنورة خريجات تخصص “محضرات مختبر علوم” الراغبات، إلى حجز موعد مراجعة لمطابقة بياناتهن واستكمال بقية الإجراءات؛ وذلك تحقيقاً للأمر السامي حيال حصر خريجات “محضرات مختبر علوم”.
 
وقالت الإدارة: “على الخريجات الحضور إلى الإدارة وفق الموعد المحدد لهن، مع إحضار صورة من وثيقة التخرج، وصورة من سجِلّ الأسرة، وحجز الموعد على الرابط التالي اضغط هنا “.
 
وحدّدت الإدارة فترة حجز المواعيد والمراجعة؛ ابتداء من يوم الأحد ٢٦ رجب، وحتى يوم الاثنين ٤ شعبان؛ حيث ستتولى اللجنة المشكّلة من إدارة شؤون المعلمين وإدارة شؤون الموظفين “الأقسام النسائية” استقبال الخريجات ومطابقة جميع الوثائق والمستندات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock