شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم المجمعة يعلن حركة توجيه البديلات المعينات حديثاً 1435 – 1436

على وظيفة “مساعد إداري”.. والمباشرة قبل 21 شعبان

تعليم المجمعة يعلن حركة توجيه البديلات المعينات حديثاً 1435 – 1436

تعليم المجمعة يعلن حركة توجيه البديلات المعينات حديثاً
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت إدارة التربية والتعليم في محافظة المجمعة ممثلة بإدارة الشؤون المالية والإدارية “لجنة النقل والتوجيه”، صدور حركة توجيه جماعي للبديلات المعينات على المرتبة السادسة بمسمى “مساعد إداري” في جميع مدارس محافظة المجمعة.
 
أوضح ذلك مدير الشؤون الإدارية والمالية فهد بن عبدالعزيز الفهد، حيث أكد على كل إدارية تم توجيهها إلى جهة عملها، ضرورة مباشرة العمل فوراً دون الرجوع لإدارة التربية والتعليم وذلك قبل يوم الخميس 21-8-1435هـ نظراً لإغلاق المدارس بعد هذا التاريخ لحلول الإجازة الصيفية “.
 
وقال: يجب على كل مديرة مدرسة ورئيسة قسم تمكين الموظفات الموجهات إليها من العمل، وإشعارنا بمباشرتها، وعلى مديري مكاتب التربية رفع المباشرات دفعة واحدة بخطاب واحد، والرفع عن من لم تباشر العمل خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ التوجيه لشؤون الموظفين.
 
وتابع: قامت الإدارة بإرسال خطاب التوجيه لجميع المدارس بالبريد الإلكتروني، كما يمكن للموظفة طباعة بيان التوجيه من موقع الإدارة في حال عدم وصوله للمدرسة للعمل بموجبه.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock