اخبار ونتائج

موعد التسجيل والقبول الالكتروني بجامعة الاميرة نورة 1435 – 1436

دعت المتقدمات إلى التقيّد بالجدول الزمني الموجود على البوابة

موعد التسجيل والقبول الالكتروني بجامعة الاميرة نورة 1435 – 1436

 جامعة "الأميرة نورة" تُعلن إجراءات القبول والتسجيل الإلكتروني
مكتبة طلابنا – متابعة : كشفت عميدة القبول بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، د.نورة بنت صالح السديس، عن طُرُق القبول الإلكتروني في الجامعات، وهنّأت طالبات المرحلة الثانوية على نجاحهن وتفوقهن.
 
وقالت د.”نورة”: “القبول الإلكتروني الموحد في الجامعات الحكومية بالرياض هو خطوة رائدة يسّرت كثيراً من إجراءات التقديم؛ حيث يمكن للطالبة الدخول إلى بوابة القبول الموحد عبر الرابط اضغط هنا ، والتقديم على الجامعات الحكومية بالرياض”.
 
وأضافت: “يمكن التعرف على الجدول الزمني للتقديم وشروط إجراءات القبول وطريقة التقديم من خلال موقع البوابة؛ لذا يجب عليك عزيزتي الطالبة مراعاة ما يلي:
 
1- الاطلاع على البوابة وكل ما يتعلق بالتقديم مع الالتزام بالجدول الزمني المعلن.
 
2- التأكد من صحة البيانات عند الإدخال؛ مع العلم أن التقديم متاح خلال المدة من الاثنين 25/ 8/ 1435هـ إلى الخميس 6/ 9/ 1435هـ الساعة 12 ظهراً، ولا يختلف التقديم في الأيام الأولى من فتح البوابة عنه في الأيام الأخيرة؛ حيث إن الفُرَص متساوية، ولا يتم الفرز إلا بعد إغلاق البوابة؛ عدا الكليات الصحية، التي تكون لها مواعيدها المحددة، والموضحة في الجدول الزمني.
 
3- يجب على طالبات الكليات الصحية المقبولات مبدئياً الالتزام بموعد المقابلة الشخصية للكليات، وموعد اختبار اللغة الإنجليزية حسب الجدول الزمني المعلن خلال المدة من 2 إلى 4/ 9/ 1435هـ.
 
4- لا بد من الاطلاع على نتائج القبول للكليات الصحية يوم 5/ 9/ 1435هـ، وفي حالة عدم ترشيحك لا بد من إعادة ترتيب رغباتك بشكل نهائي.
 
5- ستعلن النتائج النهائية للقبول في جميع التخصصات عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد يوم الجمعة 7/ 9/ 1435هـ.
 
6- إرسال المستندات المطلوبة يكون عبر مكاتب البريد الممتاز التابعة لمؤسسة البريد السعودي، في الموعد المحدد في المدة من 8 إلى 16/ 9/ 1435هـ، وهو تأكيد على اكتمال ترشيحك في الجامعة التي قُبلت فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock