شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

رغم محاولات إنقاذه.. تفاصيل قصه وفاة طفل دهساً أمام زملائه في تبوك الاحد 1435/12/18

​وسط مُطالبات بوضع جسور مشاه قرب مجمع فهد بن سلطان

رغم محاولات إنقاذه.. تفاصيل قصه وفاة طفل دهساً أمام زملائه في تبوك الاحد 1435/12/18

رغم محاولات إنقاذه.. وفاة طفل دهساً أمام زملائه في تبوك
مكتبة طلابنا – متابعة : لقي طفل يدرس في الصف الثاني الابتدائي مصرعه دهساً، أمس، بعد نهاية الدوام أمام مدرسته (مجمع الأمير فهد بن سلطان التعليمي) في تبوك، وذلك على مرأى من معلميه وزملائه الطلاب.
 
وقد سارع أحد المعلمين بنقله لمستوصف قوى الأمن الداخلي، والذي يقع مقابل المدرسة وعلى بُعد خطوات من موقع الحادث، ومن هناك نُقل لمستشفى الملك فهد، يرافقه مدير المدرسة ووكلاؤها، ولكن كان قدر الله أن يلفظ الطفل أنفاسه الأخيرة في المستشفى.
 
من جهتهم عبّر منسوبو المجمع عن حزنهم الشديد وألم مصابهم في فقد أحد أبنائهم، مطالبين أمانة تبوك بإنشاء جسر مشاة ومطبات صناعية؛ لحماية أبنائهم الطلاب، خصوصاً أن المجمع فيه ثلاث مراحل دراسية (ابتدائي ومتوسط وثانوي)، ويقع على ميدان الورود الذي يجمع طريقين رئيسيين بعرض 50 متراً و40 متراً ويشهد ازدحام السيارات وسرعة جنونية.
 
الجدير بالذكر أن هذا الحادث ليس الأول وبنفس المكان؛ ففي الأعوام الثلاثة الماضية تُوفّيَ طالبان في المرحلة الابتدائية، وأصيب الثالث في المرحلة الثانوية؛ بسبب حوادث دهس مختلفة ومتفرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock