شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد بدء القبول والتسجيل في 8 برامج ماجستير بـ جامعة نجران 1435 – 2015

التسجيل يستمر حتى نهاية دوام “الخميس” عبر موقع الجامعة

موعد بدء القبول والتسجيل في 8 برامج ماجستير بـ جامعة نجران 1435 – 2015

بدء القبول في 8 برامج ماجستير بجامعة نجران .. غدًا الأحد
مكتبة طلابنا – متابعه : أعلنت جامعة نجران ممثلة في عمادة الدراسات العليا عن فتح باب القبول في ثمانية برامج ماجستير، تقدمها الجامعة، من خلال عدد من كلياتها.
 
وقال بيان صحفي صادر من إدارة الإعلام الجامعي: إن التسجيل في هذه البرامج سيبدأ غدًا الأحد الموافق 26 / 4 / 1436هـ ويستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 7 / 5 / 1436هـ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجامعة  ( اضغط هنا )ولن يتم استلام أي ملفات يدويًا.
 
وأضاف البيان: أما التخصصات المطروحة فهي ماجستير (الحديث وعلومه، ماجستير الفقه ـ كلية الشريعة وأصول الدين)، ماجستير(الرياضيات، اللغة الإنجليزية التطبيقي ــ كلية العلوم والآداب)، ماجستير(التربية الخاصة، المناهج وطرق التدريس، رياض الأطفال ـ كلية التربية)، ماجستير (إدارة الأعمال ـ كلية العلوم الإدارية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock