شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم: بعد التنسيق مع “قياس”.. خفض درجة الكفايات لـ٥٠ درجة

بعد مناشدة عدد من خريجي الجامعات بالتخصصات التربوية

وزير التعليم: بعد التنسيق مع “قياس”.. خفض درجة الكفايات لـ٥٠ درجة

وزير التعليم: بعد التنسيق مع "قياس".. خفض درجة الكفايات لـ٥٠ درجة
مكتبة طلابنا – متابعة : ‏‫أعلن وزير التعليم عزام الدخيل خفض درجة اختبار الكفايات إلى ٥٠ درجة خلال العام الحالي
 
وقال الوزير: “بعد التنسيق مع هيئة تقويم التعليم ومركز #قياس يُقبل هذا العام مَن حصل على ٥٠ درجة فأكثر في اختبار الكفايات من دون الإخلال بمعايير الاختيار”.
 
وكانت عدد من خريجي الجامعات في التخصصات التربوية، قد ناشدوا وزير التعليم في تقرير نشرته “سبق”  في وقت سابق بإعادة الدرجة 50 كشرط لاجتياز اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات، وذلك بعد أن أقرت وزارة التربية والتعليم سابقاً بتوجيه من الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم حينها، بأنه اعتباراً من العام الحالي 1436هـ (درجة (55) لاجتياز كفايات المعلمين والمعلمات، بدلاً من الدرجة السابقة (50
 
وطالب المهتمون في خبر نشرته “سبق” من الأكاديميين والتربويين بإعادة درجة الاجتياز إلى الـ50 أهم الحلول لكبح جماح وغضب المتضررين الواسع , والذي وضع بصمة كبيرة لتذمر أبناء الوطن من تصرف وزارة التعليم بالمملكة بالتعاون مع قياس في خلق الفرصة الكبيرة لتوسيع دائرة البطالة التي بدأت السعودية بمحاربتها منذ عام 2000م بشكل فعلي.
 
الجدير ذكره انه بعد أعلان وزير التعليم عزام الدخيل خفض درجة اختبار الكفايات إلى ٥٠ درجة خلال العام الحالي, انشىء خريجي الجامعات في التخصصات التربوية الذين لم يتجاوزا درجة الـ”50″  وسم “شكرا_عزام_الدخيل” وذلك تقديرا منهم لمراعاته ظروفهم واستجابة لندائهم عبر “سبق” وزياراتهم المتكررة له في مكتبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock