شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء التسجيل في الفصل الصيفي لطالبات الثانوية المتعثرات دراسياً بالمدينة المنورة

أطلقت إدارة التعليم بالمدينة المنورة (بنات) موقعاً الكترونياً لتسجيل الطالبات المتعثرات دراسياً بالمرحلة الثانوية في الفصل الصيفي للنظام الفصلي لعام 1436 / 1437هـ.

وأوضحت مشرفة النظام الفصلي بإدارة التعليم سارة العويسي، أن الفصل الصيفي للتعليم الثانوي يُقدم خلال فترة إجازة نهاية العام, ابتداءً من السادس من شهر شوال حتى الثامن والعشرين من شهر ذي القعدة القادم, ويشمل المدارس الحكومية أو الأهلية المُطبقة للنظام الفصلي الثانوي, حيث يتيح الموقع تسجيل كل من الطالبات (المُنتظمات) الراغبات في الفصل الصيفي المُتعثرات في المستوى الأول والثاني والثالث والرابع، والموظفات الراغبات في العمل في الفصل الصيفي، إلى جانب المدارس الراغبة في المُشاركة في الفصل الصيفي.

وأشارت إلى أن الهدف من ذلك استثمار وقت الإجازة الصيفية بما يفيد الطالبات، وإتاحة الفرصة للراغبات في تحسين تعليمهن، وتخفيف العبء الدراسي عن بعض الطالبات المُتعثرات, وتفادي إعادتهم للسنة الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock