شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يكشف أسباب عدم تعليق الدراسة في بعض الإدارات

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وجود تنظيمات واضحة بشأن تعليق الدراسة، وذلك رداً على ما أثير في الأيام الماضية بشأن تعليق الدراسة في بعض المناطق وعدم تعليقها في مناطق أخرى نتيجة موجة الغبار التي شهدتها أجواء المملكة، وقال العيسى:” لدينا تنظيم أساسي واضح لآليات تعليق الدراسة، ومنحنا كافة الصلاحيات لمديري التعليم في المناطق لاتخاذ قرار التعليق متى ما رأوا أن هناك أخطار تهدد سلامة الطلاب والطالبات”.
وأضاف الوزير:” يعلم الجميع أن ما تم خلال اليومين من تعليق في بعض المناطق وعدم تعليق في مناطق أخرى خاضع للتقدير، حيث رأى بعض الزملاء أن سلامة الطلاب مهدده فيما لم يرى البعض الآخر ذلك، ونحن في وزارة التعليم نتابع ما يجري وندعم زملاءنا لاتخاذ القرار المناسب”، وفقًا لـ”الجزيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock