شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

زيارات مدير التعليم لا تتم في الغالب خلال الدوام الرسمي

زيارات مدير التعليم لا تتم في الغالب خلال الدوام الرسمي

أكدت مصادر تعليمية، أن زيارات مدير التعليم لمدارس البنات، التي لا تتم في الغالب خلال الدوام الرسمي، تشترط وجود المحارم لقائدة المدرسة سواء الزوج أو الابن أو الشقيق، لافتة إلى أنها تتم في وقت لا يوجد فيه أي كادر نسائي بالمدارس.

وأوضحت في تعليقها على ما أثير عن زيارة مدير التعليم طلال اللهيبي، الأسبوع الماضي لمتوسطة الـ35، أنه في حال اضطر الأمر للتعرف على بعض الشروحات خلال الزيارة، فإنه يتم التنسيق المسبق مع زوج قائدة المدرسة أو أحد محارمها للتواجد، وإعطاء الوفد الزائر كامل المعلومات، وفي حال تعذر وجود الأزواج فإن حراس المدارس لديهم الإلمام الكامل بإتمام المهمة، التي تتضمن الإطلاع على المعارض المقامة وبروشورات الإرشادات للفعاليات وجميع الخطط الدراسية.

وكان اللهيبي زار المدرسة للتعرف على سير الاختبارات، مما أثار الكثير من اللغط، في وقت سارعت إدارة المدرسة بتوضيح أنه لم يدخل المدرسة ولم يلتق قائدة المدرسة وفق ما أشيع، بل كان التواصل عبر «الإنتركوم» في غرفة الحارس.

وغردت المدرسة في حسابها في «تويتر» ما نصه: «للتوضيح كانت زيارة مدير تعليم الطائف طلال اللهيبي للمتوسطة الخامسة والثلاثين من خلال التحدث مع قائدة المدرسة عبر الإنتركوم من غرفة الحارس، وإدارة المدرسة تشكره على هذه المبادرة وحرصه على الطالبات وسير العمل في الاختبارات»، وفقاً لـ”عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock